أجهزة ذكية

“Isolite”.. الإضاءة الذكية لعشاق التصوير

يمكن القول بكل ثقة أن نظام إضاءة مثل “أيزولايت” Isolite سيحدث تغييرا جذريا في أسلوب عمل ونتائج مصوري الديجيتال

يمكن القول بكل ثقة أن نظام إضاءة مثل “أيزولايت” Isolite سيحدث تغييرا جذريا في أسلوب عمل ونتائج مصوري الديجيتال، فهو نظام من الملحقات التي يتم توصيلها بإضاءة ستوديو التصوير، والتي ستتيح بكل سهولة تغيير قوة وزاويا الإضاءة بعد التقاط الصور بالفعل.

وليس المقصود بتغيير الإضاءة عبر نظام “أيزولايت” Isolite هو تغيير تباين الصورة ودرجة الوضوح فقط، وإنما تشغيل وإيقاف الأضواء الحقيقة نفسها داخل الصورة، كما لو كنت تلتقط صورة منفصلة من جديد بتأثير وإضاءة مختلفة.

وبحسب حملة تمويل “أيزولايت” Isolite، على موقع التمويل الجماعي Kickstarter، فإنه يتم التقاط الصورة وتخزينها مع المؤثرات الخاصة بها في ملف واحد، وهي المؤثرات التي مصدرها الإضاءة المحيطة بعملية التصوير، ويتم من خلال هذا الملف إستخدام الضوء أو إيقافه، وإعادة إضاءة الوجوه والسعر والملابس والبيئة المحيطة، بخطوات بسيطة وغير معقدة ودون الحاجة إلى كاميرا خاصة أو كاميرا 3D، وذلك باستخدام البرنامج الملحق بالنظام.

وتهدف حملة تمويل “أيزولايت” Isolite إلى جمع 75 ألف دولار كندي من أجل بدء إنتاج نظامها تجاريا، ومن المتوقع أن يصل المنتج إلى داعميه بحلول مايو من العام المقبل، وبسعر يبدأ من 95 دولارا كنديا (1300 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top