هواتف

هواوي تطرح هاتف Y5 2017 بالسوق المصري .. تعرف على مواصفاته

طرحت شركة هواوي هاتفها Y5 بإصدار جديد 2017، والذي يعد من فئة الهواتف الإقتصادية، تحت شعار” ذاكرة أكبر لذكريات أكثر”.

ويأتي الهاتف الجديد بعدة مميزات أهمها شاشة بحجم 5 بوصة بدقة وضوح 1280×720، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت بالإضافة لذاكرة داخلية 16 جيجابايت، وذاكرة خارجية يمكن زيادتها حتى 128 جيجابايت، مع معالج MediaTek  رباعي النواة، ونظام تشغيل أندرويد مارشيمللو 6.0 مزود بواجهة المستخدم EMUI4.1.

بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، مزودة بتقنية التركيز التلقائي “AutoFocus مع فتحة عدسةF2.0 مدعومة بفلاش ثنائي، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل مزودة بفلاش LED، مع العديد من التقنيات مثل “BeautifulSkin3.0″ و “SoftLighting” لالتقاط صور السيلفي في مختلف الظروف. كما يتضمن الهاتف خاصية EasyKey متعددة الوظائف التي تمكن مستخدمي الهاتف من فتح التطبيقات بكل سهولة عن طريق الضغط عليه.

وتعد بطارية الهاتف الجديد أفضل من مثيلتها الموجودة في الإصدار القديم بنسبة 36%، حيث تعمل بقوة 3,000 مللي أمبير، ووفقًا لتصريحات الشركة فأن البطارية سوف تعمل بكفائة تصل الى 80% حتى بعد 800 عملية شحن وتفريغ، مما يجعل الهاتف أكثر تحملًا للاستخدام المتواصل.

وقال “جورج لي” مدير مكتب هواوي مصر، إن هذا الهاتف صُمم ليصبح أقوى من الجيل السابق، ليتناسب مع متطليات المستهلكين، مؤكدًا أن جمع الهاتف بين السعر المنافس والتصميم الأنيق، يعد إنعكاسًا لاستراتيجية الشركة التس تسعى باستمرار للابتكار وتقديم كل جديد للمستخدمين.

ومن المقرر أن يتوفر الهاتف في السوق المصرية بألوان مختلفة منها الذهبي، والأزرق، والأبيض، والرمادي اعتباراً من منتصف شهر يوليو من خلال شبكة فروع وموزعي هواوي المعتمدين.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top