أجهزة ذكية

“GEN i2”.. هتلعب جولف في بيتك ومكتبك

اخرج قليلا من ضغط العمل، واستمتع بممارسة لعبة الجولف دون أن تغادر مكتبك أو منزلك، فمع محاكي الجولف “جين آي تو” GEN i2، سيمكنك أن تلعب الجولف في أقل الأماكن مساحة دون الحاجة لمشقة الانتقال إلى الحدائق الواسعة المخصصة لذلك، والاستمتاع بلعبة الجولف داخل المنزل أو المكتب كما لو كنت في الخارج.

يعتمد محاكي الجولف GEN i2 على اتصال الكرة بالتطبيق الذكي للمحاكي عبر تقنية البلوتوث، وهي كرة مخصوصة تحتوي على مستشعرات دقيقة، وتتولى شاشة مثبتة على الحائط عرض تصويبك للكرة، ومكان هبوطها، كما لو كنت في لعبة جولف حقيقية في ملعب مفتوح.

وتمثل الشبكة جزءا من لعبة محاكي الجولف GEN i2، حيث تحتجز الكرة أثناء ممارسة اللعبة، ولا يقتصر التطبيق الذكي للمحاكي على مشاهدة نتائج اللعبة فقط، فهو يحتوي على إرشادات للعبة، وحصرا بقوانينها، كما يمكن من خلاله البث المباشر خلال ممارستك للعبة، أو الدخول في تحدي أونلاين مع آخرين في أماكن أخرى بعيدة عنك، كما لو كنت تشارك أصدقائك لعبة الجولف.

ونجحت حملة تمويل محاكي الجولف GEN i2 في جمع المبلغ المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ومن المقرر أن تصل اللعبة إلى داعميها بحلول أغسطس الجاري، وبسعر يبدأ من 149 دولارا (2,700 جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top