تقنيات

“Alphasun”.. باور بانك بسعة 25,600 مللي أمبير ساعة

باور بانك “ألفاصن” Alphasun الأكثر قوة وتميزا بين أقرانه

بكل ثقة، يؤكد مبتكرو باور بانك “ألفاصن” Alphasun أنه الأكثر قوة وتميزا بين أقرانه، وأن المزايا التي يتمتع بها تجعله الباور بانك الأكثر عملية في الأسواق.

ويأتي باور بانك “ألفاصن” بسعة 25,600 مللي أمبير ساعة، وهي قدرة ضخمة بالفعل، إلى جانب المخارج والمنافذ المدمجة به، مثل مخرج للتيار المتردد AC ومخرج للتيار المستمر DC ومخرج USB type-C ومخرج USB سريع الشحن، إلى جانب إمكانية الشحن اللاسلكي التي يتمتع بها.

ولا يحتاج باور بانك “ألفاصن” سوى لـ3 ساعات على الأكثر حتى امتلاء شحنه، وهو مزود بإمكانية الشحن بالطاقة الشمسية وعبر وصلة السيارة أيضا، وأبعاده تجعل من السهل حمله دون القلق من حجمه، فوزنه 655 جرام، وطوله وعرضه 14.5 و15 سم، وسمكه 3.1 سم.

مع هذه الإمكانيات التي يقدمها باور بانك “ألفاصن”، فإنه يمكن شحن وتشغيل العديد من الأجهزة، مثل شاشات التلفزيون واللابتوب والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية (تابلت) ولمبات الليد LED، وقد راعى مبتكرو “ألفاصن” ألا يزيد التيار الخارج منه عن 100 وات، حتى يمكن السفر به على متن الرحلات الجوية دون أن تحظره السلطات الأمنية في المطارات.

وتصميم باور بانك “ألفاصن” عصري بانحناءات مميزة، والبطاريات المستخدمة فيه عمرها الافتراضي طويل، يصل إلى 5 سنوات، تعمل خلالها بكفاءة كبيرة في الشحن والتفريغ، كما يحتوي الباور بانك على شاشة صغيرة LCD تكشف معلومات مهمة عنه، مثل مقياس شحنه ودرجة حرارته.

ونجحت حملة تمويل باور بانك “ألفاصن” في جمع المبلغ المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، وتستعد الشركة لشحن المنتج إلى داعميه بحلول يوليو القادم، وبسعر 149 دولارا (2,700 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top