تطبيقات

7 تطبيقات لا غنى عنها لمستخدمي أندرويد الجدد

أندرويد

هل أنت مستخدم جديد لنظام أندرويد ولا تعرف من أين تبدأ تحميل تطبيقاتك الأساسية؟ هل تشعر أن متجر جوجل للألعاب والتطبيقات عبارة عن متاهة كبيرة؟ “مشبك” يساعدك في معرفة التطبيقات الأساسية لهاتفك والتي ربما لا تعرف عنها أي شيء.

1- Nova Launcher

متصفح الهاتف الذي يسمح لك بتخصيص شكل هاتفك بالكامل ليتناسب مع شخصيتك ومفضلاتك. توجد نسخة مجانية من التطبيق وأخرى مدفوعة بها خصائص أكبر.

2- AirDroid

تطبيق AirDroid بربط هاتفك بالكمبيوتر ومشاركة الصور فيما بينهما بكل سهولة، كما يسمح لك بالتعامل مع التنبيهات التي تأتيك على الهاتف عبر الكمبيوتر، وكذلك الوصول لكاميرا الهاتف عبر الكمبيوتر. التطبيق مجاني ويعمل مع نظامي ويندوز وماكنتوش.

3- Firefox وDolphin

إن كنت لا ترغب في استخدام جوجل كروم، فمتصفح فايرفوكس هو البديل الأفضل لك، فيحتوي على خاصية المزامنة بين الأجهزة المختلفة للمستخدم. كذلك متصفح Dolphin خيار آخر جيد وبخاصة وأنه يأتي بأداة لحظر الإعلانات المزعجة.

4-LastPass

تطبيق LastPass يُتيح للمستخدم إدارة كلمات المرور المختلفة لحساباته المتعددة، ومزامنتها مع جميع الأجهزة التي يستخدمها، ويوفر كلمات مرور مختلفة متباينة لكل حساب على حدة.

بهذه الطريقة يمكنك إدارة كلمات مرورك على الإنترنت

5- تطبيقات البريد الإلكتروني

إن كنت من مستخدمي بريد جوجل فتطبيق Gmail أو Inbox هو التطبيق الأمثل لك، ويتيح لك التنقل بين عدة حسابات لجوجل. أما إذا كنت تستخدم حسابات متنوعة ومن بينها جوجل فيمكنك استخدام تطبيق Blue Mail، والذي يتيح لك بدوره التنقل بين حسابات بريد إلكتروني متنوعة.

6- Google Keep

مع Google Keep احتفظ بقوائم وملحوظات متعددة الألوان، تبقيك على إطلاع دائم ومنظم بالمهمات التي عليك إنجازها. كما يمكنك إضافة صور ورسومات وروابط لقوائمك وملاحظاتك.

7- ASUS File Manager

تطبيق مدير الملفات من أسوس ASUS File Manager سهل الاستخدام وبسيط، ويتيح للمستخدم التحكم في ملفاته على الهاتف أو على منصات التخزين السحابي بما فيها Dropbox وOnedrive. كما يتيح ضغط الملفات لتوفير المساحة، وتشغيل ملفات الموسيقى والفيديو عبر التطبيق.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top