هواتف

6 أشياء يتفوق بها “iOS 11” على “أندرويد O”

يتميز ببعض الخصائص غير المتوفرة في أحدث إصدارات نظام اندرويد

أندرويد O

بعد إتاحة النسخة التجريبية الأولى من الإصدار الجديد من نظام “iOS 11” للمستخدمين، يمكن لكل مستخدمي أجهزة أبل اللوحية اختبار الإصدار الجديد، الذي يتميز ببعض الخصائص غير المتوفرة في أحدث إصدارات نظام اندرويد، المعروف بـO، والتي يرصدها لكم مشبك.

1- فلتر للرسائل المزعجة “Spam”

تطبيق الرسائل في الإصدار الجديد “iOS 11″، يستطيع فلترة الرسائل وحجب الرسائل المزعجة للمستخدم عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي.

2- مزامنة الرسائل بين أجهزة المستخدم

تطبيق الرسائل أصبح مدعومًا في خدمة التخزين السحابي “iCloud”، ما يجعل مزامنة تطبيق الرسائل في الهاتف بين أجهزة نفس المستخدم ممكنًا.

3- إرسال واستقبال النقود عبر تطبيق الرسائل

الإصدار “iOS 11” أضاف خاصية جديدة لإرسال واستقبال النقود عبر تطبيق الرسائل الخاص بالهاتف، كما يمكن استقبال وإرسال النقود من وإلى الحساب البنكي للمستخدم.

4- تطور كبير في قدرات سيري على الترجمة الحية

تطور أداء المساعد الرقمي سيري على الترجمة الحية أثناء المحادثات في الإصدار “iOS 11″، وتشمل ترجمة اللغة الإنجليزية إلى خمس لغات هي: الصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية.

5- نقل المفضلات بين أجهزة المستخدم الواحد بسهولة

كل ما نعرفه عن تلك الخاصية حتى الآن، أنه يمكنك تقريب جهازين لنفس المستخدم بعد ضبط أحدهما على إعدادات المستخدم المُفضلة، لتنتقل إعدادات المستخدم إلى الجهاز الآخر.

6- دعم خاصية سحب واسقاط المحتوى

يوفر الإصدار “iOS 11” خاصية سحب واسقاط المحتوى “drag-and-drop”، مثل الصور والنصوص والروابط بين التطبيقات المختلفة بكل سهولة، وتعمل بشكل أفضل على الشاشات الأكبر مثل “iPad”

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top