7 أسباب تجعل Google Assistant يهزم Siri

In تطبيقات, سلايدر, لا يفوتك
7 أسباب تجعل Google Assistant أفضل بكثير من Siri7 أسباب تجعل Google Assistant أفضل بكثير من Siri

Google Assistant هو برنامج مساعد رقمي أنتجته شركة جوجل العالمية لمساعدة المستخدمين في معرفة المعلومات المختلفة، وتتبع سلوكهم اليومي لتسهيل استخدامهم للهواتف الذكية، وهو  يعد أفضل بكثير من منافسيه سواء كان Siri، التابع لشركة أبل أو Cortana، الذي تطوره مايكروسوفت، لعدة أسباب اعرفها معنا:
1- يفهم الإنجليزية بصورة أفضل
لا يوجد شيء مزعج أكثر من تكرار الأمر على المساعد الرقمي لأنه لم يفهمك من المرة الأولى، أو أنك غيرت الجملة التي تقولها، لذلك Google Assistant هو الأفضل في فهم اللهجات الإنجليزية المختلفة، وتقريبًا لا يفشل في فهم ما تقوله، ويمكنه تصحيح الكلام تلقائيًا حينما تتلعثم في منتصف الحديث.

على العكس siri رغم أنه تطور كثيرًا عن عام 2011، ما زال يواجه صعوبة في التعرف على الكلمات الإنجليزية التي ينطقها المستخدمون، وبالكاد يصحح الأخطاء.

 

2- أجوبة أفضل

2

لا يمكنك هزيمة أفضل محرك بحث في العالم، جوجل، الذي يساند Google Assistant في عمله، فهو يعرف 70 مليار حقيقة، ويتعلم باستمرار المزيد كل ثانية، بالتالي هو قادر على تقديم أفضل رد  لكل سؤال.

3- مترجم عالمي

3

تساند خدمة ترجمة جوجل Google Assistant، وبالتالي مهما كانت لغتك، ومهما كان الشيء الذي تبحث عنه ستجده بسهولة ويسر، وسيترجم لك أي كلام يقف عقبة في إطار بحثك، أو استفادتك منه.

4- أسرع في الوصول للفيديوهات 

4

بمجرد أن تطلب من Google Assistant أي مقطع فيديو باللغة الانجليزية يظهره لك على يوتيوب بصورة سريعة للغاية، على عكس siri الذي كثير ما يخلط ما تقوله له بخصوص الفيديو، ويعطيك نتائج ليست جيدة بالمرة.

5- أين تذهب هذا المساء

5

العثور على الكثير من الأمور الممتعة ليس بالأمر السهل، لكن كل ما عليك أن تسأل Google Assistant، بناءً على موقعك، عن أقرب الأحداث “كالحفلات، والأمسيات .. إلخ” التي يمكنك الذهاب إليها، فهو  يوفر لك خدمة “أين تذهب هذا المساء” حيث يجمع لك جميع الموضوعات المختلفة الخاصة بأي حفلة قريبة منك، ويقدم إليك الاقتراحات.

6- التقط سيلفي بالأمر المباشر
لو قابلت في الطريق الفنان عمرو دياب، فلن يكون أمامك سوى ثوان معدودة لالتقاط صورة معه، لذلك المساعد الرقمي Google Assistant يمكنك من التقاط اسرع سيلفي، بمجرد أن تقول “سيلفي” سيبدأ في التقاط السيلفي بعد ثلاثة ثوان من قولها، وهذا يختلف عن تطبيق Siri الذي عليه أن يشغل تطبيق الكاميرا، ثم يقوم بتبديلها للكاميرا الأمامية، ويستغرق وقتًا طويلًا ولا يوفر التصوير التلقائي.

7- تطبيقات البحث

 

7Google Assistant لديه كل المؤهلات المزود بها محرك البحث جوجل، ما يعني أنه مؤهل للبحث على الشاشة حول أي معلومة ذات صلة بالصور أو الروابط أو الفيديوهات أو أي تطبيق، على عكس تطبيق Siri الذي للأسف ليس لديه هذه القوة المعلوماتية.

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

Albedo 100

لو غاوي تسهر بالليل.. سبراي “Albedo 100” ينقذ حياتك

فولفو تسوقه عالميا تحت اسم "لايف بينت".. اعرف سعره

أكمل القراءة …
cx

«تكنو» تطرح هاتف Camon CX بكاميرا أمامية 16 ميجا بـ 3500 جنيه

طرحت شركة تكنو موبايل الصينية أحدث هواتفها في السوق المصري (Camon CX) الذى يدعم خدمات الجيل الرابع، وذلك بالتعاون

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل