تطبيقات

كل ما تريد معرفته عن خدمة Google Pay

Google Pay

أطلقت جوجل الشهر الماضي تطبيقها للدفع الإلكتروني Google Pay المخصص لهواتف أندرويد، وهو ما يوازي تطبيق Apple Pay المخصص لهواتف iOS.. إليكم أهم ما تريديون معرفته عن التطبيق:

1- التطبيق يستبدل تطبيقي Android Pay وGoogle Wallet

بينما يسمح Android Pay للمستخدم بدفع ثمن ما يشتريه عبر هاتفه، يُكمل Google Wallet المهمة ليوفر وسائل الدفع المرتبطة، والآن سيتولى Google Pay المهمتين سويًا.

2- ماذا سيرسل Google pay؟

حولت جوجل محفظتها Google Wallet إلى Google Pay Send، لذا إن كانت لديك محفظة بالفعل ستُحدث إجباريًا إلى الإصدار الجديد وكذلك Android Pay.

3- إن كان تطبيق Google Pay سيتولى مهام Google Wallet، فلماذا يوجد تطبيق Google Pay Send؟

لأن تطبيق Google Pay غير مجهز بعد بخدمات الدفع المرتبط، وسيتم تحديثه تباعًا مع تحديث واجهة المستخدم.

4- إذًا ماذا يفعل تطبيق Google Pay الآن؟

التطبيق الان هو تحديث بسيط لخدمة Android Pay إذ تجد خياري Home وCards فحسب. خيار Home أو الصفحة الرئيسية سيعرض عمليات الدفع الأخيرة والمتاجر القريبة التي تقبل بخدمة جوجل للدفع وهكذا. بينما خيار Cards أو البطاقات سيحتوي على جميع البطاقات المرتبطة بالحساب.

5- ما الجديد؟

سيتمكن مستخدمو التطبيق في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة البريطانية من استبدال النقود بنفس طريقة خدمة Venmo، كما سيضيف جوجل مدنًا أخرى للخدمة وإمكانية الدفع عبر تطبيقات جوجل الآخرى وبخاصة جوجل كروم والمساعد الرقمي.

6- كيف أحصل على التطبيق؟

مستخدمو خدمة Google Wallet عليهم انتظار التحديث القادم الاجباري للتطبيق، أما المستخدمين الجدد فيمكنهم تحميل التطبيق مباشرة عبر متجر جوجل للتطبيقات.

*التطبيق غير متاح في مصر بعد.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top