أجهزة ذكية

5 خصائص في Apple Watch 3 تجعلها الأفضل

Apple Watch 3

من بين ما أعلنت عنه أبل من على مسرح ستيف جوبز الجديد بمقرها الرئيسي بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، الإصدار الثالث من ساعتها الذكية أبل ووتش 3 Apple Watch 3، وكذلك التحديث الرابع لنظام تشغيل ساعاتها الذكية “WatchOS”.

يحمل التحديث الأخير “WatchOS 4” الكثير من التحديثات التي لاقت استحسانًا من المستخدمين لساعات أبل الذكية، من بين تلك التحديثات تحسن أداء تطبيق مستشعر ضربات القلب، وواجهة استخدام للمساعد الرقمي “Siri”، وكذلك خاصية ثبات الساعة عند ممارسة الرياضات المائية.

أبل تكشف عن Apple Watch 3.. اعرف المواصفات والسعر

وبجانب تلك التحديثات التي يحملها الإصدار الأخير من نظام “WatchOS”، وعلى الرغم من أنها بنفس حجم Apple Watch 2، إلا أن ساعة أبل الذكية Apple Watch 3 تحمل خصائص ذاتية تجعلها الأفضل إلى جانب تصميمها الجذاب، دعونا نتعرف عليها:

1- الجيل الرابع

أحد إصداري ساعة أبل الذكية Apple Watch 3  يدعم الاتصال بالجيل الرابع من الشبكات الخلوية LTE، وكذلك نظام تحديد المواقع “GPS”، ويعني ذلك أن المستخدمين سيكون بإمكانهم التعامل معها بشكل كامل إجراء مكالمات هاتفية عبرها، دون توصيلها بالهاتف.

2- تشغيل الموسيقى

يمكن لـ Apple Watch 3 تشغيل الموسيقى عبر تطبيق “Apple Music”، دون الحاجة لربطها بالهاتف، كما يمكن للمستخدم استخدام المساعد الرقمي لأبل “Siri” عبر الميكروفون المدمج بالساعة، لتشغيل الموسيقى المفضلة لديه.

3- المعالج

تطرح أبل لأول مرة ساعة ذكية بمعالج ثنائي النواة، يرفع من سرعة وكفاءة أداء الساعة بنسبة 70%.

4- الواي فاي

تاتي ساعة Apple Watch 3 ببطاقة SIM إلكترونية ورقاقة W2، لرفع كفاءة اتصال الساعة مع منتجات أبل الأخرى عبر تقنيتي البلوتوث والواي فاي، ومن المفترض أن ترتفع كفاءتهما بنسبة 50%.

5- مقياس بارومتري

وهي التقنية التي لم تتوفر في الإصدارين السابقين من ساعة أبل الذكية Apple Watch إلا عبر الاتصال بالهاتف، فالمقياس يتيح للمستخدم معرفة ارتفاعه عن سطح البحر أثناء ممارسته لرياضات الجري والمشي والتسلق، دون الحاجة للاتصال بالهاتف.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top