ألعاب

5 ألعاب فيديو مميزة بين يديك في شهر مايو

منها “الجمعة الثالث عشر” لعبة سلسلة أفلام الرعب والقتل الشهيرة

نحن على بعد شهر تقريبا من انعقاد معرض الترفية الإلكتروني E3، في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس، والذي سيعرض ما يفكر فيه صناع ألعاب الفيديو خلال السنوات القليلة القادمة، لكن إلى حين انعقاد المعرض وبدء الحديث عن الألعاب الجديدة القادمة، لا يجب أن ننسى أن شهر مايو الجاري يحمل هو الآخر ألعابا مميزة، اخترنا أن نعرض لك أبرز 5 عناوين منها.

Prey

مغامرة خيال علمي جديدة من نفس صناع لعبة “ديسأونورد” Dishonored، من نوع الحروب الفضائية، وهي متوافقة مع أجهزة PS4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي PC، وصدرت اللعبة في 5 مايو الجاري.

نسخة سويتش من لعبة Minecraft

في 11 من مايو الجاري، تصدر نسخة لعبة “ماينكرافت” Minecraft المخصصة لجهاز نينتندو سويتش، أحدث الأجهزة في سوق الألعاب، وتعتبر “ماينكرافت” هي ثاني أنجح لعبة من حيث المبيعات في تاريخ ألعاب الفيديو.

Farpoint

بعد تباطؤ استمر لشهور، تصل لعبة الفيديو “فاربوانت” Farpoint إلى بلاي ستيشن PS4 وسماعة الرأس المزودة بشاشة للواقع الافتراضي PlayStation VR، وذلك في 16 مايو الجاري، وهي لعبة فضائية ستتبادل خلالها إطلاق النار مع الحشرات الفضائية التي ستهاجمك.

Injustice 2

في 16 مايو الجاري أيضا، يصدر الجزء الثاني من لعبة الفيديو “إنجاستس” Injustice 2، والمتوافقة مع أنظمة أندرويد وiOS، وكذلك أجهزة PS4 وXbox One، وهي من نوع ألعاب القتال قائمة على شخصيات القصص المصورة لشركة دي سي كوميكس DC Comics.

Friday The 13th

غالبا يعرف أكثرنا العنوان من أفلام سينمائية أو روايات أو قصص مصورة (كوميكس)، فـ”الجمعة الثالث عشر” هي سلسلة شهيرة من أفلام الرعب والقتل، وبدءا من 26 مايو الجاري، سيمكن الاستمتاع بالسلسلة عبر لعبة الفيديو التي تحمل عنوانها، والمتوافقة مع أجهزة PS4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي PC.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top