أخبار

هذا ما تسعى سامسونج لنسخه من أبل في الفترة المقبلة

سامسونج

مرت 10 سنوات على ظهور أول هاتف آيفون لشركة أبل الأمريكية، ولم تتوقف شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن نسخ براءات اختراع آيفون واتباع خطوات أبل في منتجاتها، وعلى الرغم من ذلك فهي لم تنسخ يومًا سياستها التسويقية الناجحة التي وضعتها على قمة مصنعي الهواتف الذكية في العالم.

10 طرق للاستفادة من هاتفك الذكي القديم

عندما تطرح أبل هاتف آيفون جديد لا تستبدله بالهواتف القديمة، بل تقلل من سعر الهاتف السابق له مباشرة بما يعادل 100 دولارًا، ليصبح أرخص هاتف آيفون حديث يمكنك شراؤه.

وفي الوقت الحالي تبيع أبل هاتفي آيفون 6 وآيفون 7 بإصداراتهم المختلفة بجانب آخر هواتفها آيفون 8 بإصداريه وآيفون X، وتقدم الدعم التقني والتحديثات اللازمة لجميع الموديلات، وبهذه الطريقة تطرح أبل خيارات متنوعة للمستهلكين بما يتناسب مع الميزانيات المختلفة، كما تحدث الإصدارات القديمة التي تطرحها في الأسواق بسعات تخزينية أفضل، كما فعلت عند استبدال آيفون 6 بسعة 16 جيجابايت بنسخة أخرى بسعة 32 جيجابايت.

تلك السياسة التسويقية الناجحة تلمح سامسونج بإمكانية السير على خطاها دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل، وذلك بالتزامن مع نشر تقريرها الربع السنوي للأرباح عن الربع المالي الأول للعام الجاري، مع تلميح بتمديد فترة بيع الموديلات عالية المواصفات لعام إضافي في الأسواق العالمية.

وأعلنت سامسونج أن هواتف Galaxy S8 بنسختيه وGalaxy Note 8 سيبقيان متاحين للبيع في الأسواقK طوال العام بجوار هواتف العام الحالي عالية المواصفات، مع توقعات بطرح نسخة لايت من Galaxy S8 في المستقبل القريب.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top