عروض

من “سوق.كوم السعودية”.. 5 سماعات بلوتوث تستحق الاقتناء

5 سماعات بلوتوث تستحق الاقتناء من على “سوق.كوم” السعودية

تقدم سماعات البلوتوث Bluetooth ميزة مهمة، فمعها تستطيع الاستماع إلى موسيقاك المفضلة دون تكلف عناء حمل هاتفك الذكي، وهي مناسبة لمن يريد الرد على المكالمات الواردة إليه عن بعد، أو الدردشة الصوتية عبر تطبيقات التراسل الذكية المتعددة.

ومن بين سماعات البلوتوث مختلفة العلامات التجارية والمواصفات على “سوق.كوم” السعودية، اخترنا لك 5 منها تستحق التفكير في اقتنائها.

اكس سيل سماعة بلوتوث لاسلكية مع مايكرفون

تقدم اكس سيل سماعة بلوتوث لاسلكية لمشغلات الموسيقى والأجهزة المحمولة الذكية، والتي تتميز بصوت ستريو نقي وواضح، كما أن بها مايكروفون مدمج للمكالمات والدردشة الصوتية.

السعر: 49 ريال.

توشيبا سماعة بلوتوث لاسلكية

تتميز سماعة البلوتوث اللاسلكية من توشيبا، والتي يعرض موقع “سوق.كوم” السعودية النسخة بيضاء اللون منها، بوجود عازل للضجيج، مما يعطي الصوت وضوحا ونقاءا مميزا، إلى جانب توافقها مع جميع الأجهزة.

السعر: 233.1 ريال.

بلوديو سماعة بلوتوث T4

تقدم بلوديو سماعة بلوتوث لاسلكية من نوع السماعات فوق الأذن، وهي تتميز بأداء عالي وصوت نقي، وهي مريحة وآمنة على الأذنين أثناء الاستخدام، وبطانة ناعمة توفر الراحة عند الاستماع.

وتحتوي سماعة بلوديو T4 بيضاء اللون على مايكروفون يتيح إجراء المكالمات الهاتفية، وهي قابلة للشحن، ويمكن استخدامها أكثر من 4 ساعات متواصلة، وهي تعمل مع جميع أجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والكمبيوتر المحمول.

السعر: 262.5 ريال.

بلوديو سماعة بلوتوث Air 2

تقدم بولوديو أيضا سماعة بلوتوث لاسلكية Air 2، زرقاء اللون، في محاولة لإرضاء محبي هذا اللون، وهي كما سماعة بلوديو T4 من نوع السماعات فوق الأذن، وتتميز بأداء عالي وصوت نقي، وهي مريحة وآمنة على الأذنين أثناء الاستخدام، وبطانة ناعمة توفر الراحة عند الاستماع.

وتحتوي سماعة بلوديو Air 2 على مايكروفون يتيح إجراء المكالمات الهاتفية، وهي قابلة للشحن، ويمكن استخدامها أكثر من 4 ساعات متواصلة، وهي تعمل مع جميع أجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والكمبيوتر المحمول.

السعر: 276.15 ريال.

بلوديو سماعة بلوتوث اكسترا بيز فاخرة

أما من يريد شريحة أعلى من الرفاهية والإمكانيات في سماعة البلوتوث، تقدم بلوديو سماعتها بتقنية بي بي اس 12، التي توفر إمكانيات عالية لإخراج الصوت بنقاوة عالية، وهي ذات تصميم جذاب، بالإضافة إلى توفير كفاءة عالية لتدفق الهواء من أمام وخلف السماعة ليعطي جودة في تضخيم الصوت.

والسماعة مصنوعة من مواد تتميز بالمتانة العالية، إلى جانب مرونتها، وهي مريحة عند الارتداء ولو لفترات طويلة.

السعر: 770.99 ريال.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top