?How to

مع “فودافون كاش”.. اشتري أونلاين من غير كريديت كارد

يلزم لاستخدام الخدمة تسجيل حساب لدى “فودافون كاش” عبر زيارة أحد فروعها

يواجه كثير منا صعوبة في الشراء أونلاين، سواء داخل مصر أو خارجها، ففي الغالب لا يمتلك أكثرنا كريديت كارد للاستخدام في مدفوعات الإنترنت، لكن خدمة “فودافون كاش” Vodafone Cash تتيح حلا يمكن الاعتماد عليه.

توفر خدمة الكريديت كارد من “فودافون كاش” بيانات فعلية افتراضية لكارت ائتمان، والتي تتضمن رقم الكارت وتاريخ انتهاء الكارت وكود التأمين CVV، والتي يتم استخدامها في الشراء عبر الإنترنت.

يلزم لاستخدام الخدمة تسجيل حساب لدى “فودافون كاش” عبر زيارة أحد فروعها، ثم وضع رصيد نقدي في الحساب، ثم طلب الكود *9*100# من هاتفك المحمول.

ستطلب منك الخدمة إدخال قيمة المبلغ الذي تريد دفعه أونلاين، والذي يجب أن يتراوح بين 5 إلى 6000 جنيه، وبعد إدخال المبلغ سوف تطلب منك الخدمة إدخال الرقم السري لحساب “فودافون كاش” الخاص بك، مع تنبيهك إلى أنه سيتم خصم 10 جنيهات كمصاريف للخدمة إذا كانت هذه ليست أول معاملة منك لاستخدام الخدمة، فالمعاملة الأولى مجانية.

بعد نجاح الخطوات السابقة، وتأكد الحساب من وجود رصيد كافي فيه، ستقوم الخدمة بإرسال رسالة نصية SMS على رقمك المحمول يتضمن بيانات الكريديت كارد، وهي رقم الكارت وتاريخ الانتهاء وكود التأمين CVV، وتذكيرك بأن هذا الكارت صالح للاستخدام مرة واحدة خلال 24 ساعة وللمواقع المحلية والعالمية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top