تطبيقات

هذه هي قائمة جوجل لأفضل 9 تطبيقات في 2018

التطبيقات

تختار جوجل في كل عام أفضل التطبيقات في متجرها للتطبيقات والألعاب Play Store، لتحصل على جائزتها السنوية Google Play Award. ويختار العاملون بجوجل التطبيقات، وفقًا لما تقدمه من تجربة فريدة للمستخدم وتتوفر فيها معايير الجودة في التصميم والأداء التقني، وشملت القائمة هذا العام 9 تطبيقات متنوعة هي:

1- Flipkart

تطبيق تسوق هندي فاز بجائزة التصميم المثالي لتعامل ملايين المستخدمين عبره.

2- Simple Habit

تطبيق يساعد المستخدم على تحسين نمط حياته، وفاز بجائزة أفضل توظيف للتكنولوجيا وأفضل اسم.

3- Be My Eyes

فاز بجائزة أفضل تطبيق لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة، وحصل على مرتبة الشرف الأولى كأفضل تطبيق يسهل الوصول وتفاعل الجهاز مع ذوي الاحتياجات الخاصة بكفاءة.

4- Khan Academy

فاز بجائزة أفضل تطبيق ذو تأثير اجتماعي حول العالم، ويفوز بتلك الجائزة التطبيقات التي تخلق تأثيرًا إيجابيًا في المجتمعات حول العالم. وتركز على الصحة والتعليم والاستجابة وقت الأزمات واللاجئين والتمويل.

5- Old Man’s Journey

فاز بجائزة أفضل تطبيق لمطور مستقل ارتكازًا على التصميم الفني وتقنيات اللعب.

6- Episode

فازت بجائزة أفضل لعبة بناء مجتمعات، وهي الجائزة التي تحصل عليها الألعاب التي تحث على التواصل بين اللاعبين وبناء المجتمع.

7- BBC Earth: Life in VR

حصل على مرتبة الشرف الأولى بين التطبيقات أو الألعاب التي تقدم تجارب جذابة للمستخدم مع الاستخدام الأمثل لـARCore وDaydream UI.

8- Canva

جائزة أفضل تطبيق ناشئ وهي الجائزة التي يحصل عليها المطورون الجدد الذين يقدمون تجربة فريدة مع بناء متماسك قابل للنمو.

9- Empires & Puzzles

فازت اللعبة بجائزة اللعبة الأكثر نجاحًا، وتحصل عليها الألعاب التي تتميز بتصميم ممتاز وتجربة مستخدم فريدة وتفاعل ومشاركة ونسبة عودة كبيرة للاعبين.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top