هواتف

فيديو مسرب يكشف تفاصيل ومواصفات هاتف نوكيا القادم Nokia 9 PureView

تصميم هاتف نوكيا القادم Nokia 9 PureView يشبه إلى حد كبير تصميم هاتف Nokia 8 Sirocco

كشف فيديو مسرب عن تفاصيل هاتف نوكيا القادم Nokia 9 PureView، والذي يرجح البعض أن يتم الكشف عنه خلال شهر يناير الجاري، بدلا من الانتظار حتى مؤتمر الجوالات العالمي MWC في برشلونة للإعلان عنه، والذي يعقد في الفترة من 25 إلى 28 فبراير القادم.

وإذا ما صح الفيديو، فإن تصميم هاتف نوكيا القادم Nokia 9 PureView يشبه إلى حد كبير تصميم هاتف نوكيا Nokia 8 Sirocco، بخلاف 5 كاميرات خلفية يحتويها الهاتف الجديد، والتي يبدو أنها ستقدم تجربة تصوير فريدة ينافس من خلالها الهاتف.

ويأتي هاتف نوكيا الجديد بشاشة قياسها 5.99 بوصة، تدعم مقاطع الفيديو HDR10، كما ستحتوي الشاشة على مستشعر بصمات الأصابع، كما تشير التسريبات إلى عمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon 845، وبذاكرة وصول عشوائي (رامات) بقدرة 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

وكانت شركة HMD العالمية، المطورة والمسوقة لأجهزة نوكيا، قد استحوذت على علامة “بيورفيو” PureView التجارية من مايكروسوفت Microsoft في وقت سابق من عام 2018، كما نجحت في إعادة توحيد علامتي نوكيا Nokia وزيس Zeiss للعدسات في عام 2017، من أجل استخدام الأخيرة في هواتفها.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top