أخبار

“طيران الإمارات” تسخر من قرار الحظر الجديد لترامب

استغلت شركة طيران الإمارات (الخطوط الجوية الإماراتية) قرار ترامب

استغلت شركة طيران الإمارات (الخطوط الجوية الإماراتية) قرار حظر وجود الأجهزة الإلكترونية الأكبر من الهاتف الذكي، في كابينة الركاب على متن تسع خطوط جوية تنطلق من عشرة مطارات في الشرق الأوسط، والمتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تبعتها المملكة البريطانية بقرار مماثل، وذلك في الدعاية للخدمات الترفيهية التي تقدمها.

ونشرت الشركة مقطع فيديو مدته 18 ثانية، عبر تويتر، والذي يحمل عنوان “من يحتاج إلى تابلت أو لابتوب على أي حال؟”، مع عبارة “دعونا نرفه عنكم”، وتظهر في الفيديو نجمة هوليوود جينفر أنستون، ويستعرض أنظمة الترفيه على متن طائرات الشركة، في دعاية ساخرة لقدرتها على تعويض المسافرين عن حظر حمل أجهزتهم في كابينة الركاب.

الفيديو كامل

واعترض بعض مستخدمي تويتر في تجاوبهم مع الفيديو، لافتين إلى أن الأمر يتعدى الترفيه إلى مرحلة الحاجة لإنجاز بعض الأعمال.

وصرح مسؤول في طيران الإمارات بأنه سيُطلب من الركاب على متن رحلاتها الجوية المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حزم أجهزتهم الأكبر من الهاتف الذكي في حقيبة خاصة للشحن، ابتداءً من السبت المُقبل.

ومن المرجح أن يرتفع الطلب على الخدمات الترفيهية على متن الخطوط الجوية التي يشملها الحظر ما إن يبدأ تطبيقه، حيث أن الكثيرين كانوا يعتمدون على أجهزتهم الإلكترونية التي تم حظرها، للترفيه عنهم وتمضية الوقت في مثل تلك الرحلات الطويلة.

اقرأ أيضًا:

قرار حظر جديد من ترامب يستهدف مصر و6 دول عربية.. تعرف عليه

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top