أخبار

أوبو تحتفل بمنتخب مصر على طريقتها الخاصة

أوبو

كرمت شركة أوبو المنتخب الوطني بعد تأهله لكأس العالم روسيا 2018، وذلك باحتفال كبير أقيم بفندق فيرمونت هيليوبلس، بمشاركة لاعبى وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري وعلى رأسهم هيكتور كوبر، وهانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وجميع الرعاة الأساسيين للمنتخب.

وقدم الرعاة الشكر للمنتخب المصري ورجاله من الطاقم الفني والإداري على الجهد المبذول، وتم توزيع الهدايا والجوائز على لاعبي المنتخب وإدارييه امتنانًا بتحقيق الحلم الذي طالما انتظر المصريين تحقيقه لمدة 27 عامًا.

وبهذة المناسبة صرح آندي شي، مدير العلامة التجارية بالشركة “فخورون كوننا جزء من هذا الإنجاز التاريخي، حيث قدمنا الدعم والرعاية للمنتخب المصرى بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم لتحقيق حلم المصريين برؤية منتخبهم بالحدث الأكبر عالميًا الذي لن يتوقف، حيث أن هذة هي المرة الأولي للشركة أن تقوم برعاية رياضية كبرى في مصر. لكننا لن نتوقف فى دعم الرياضات المصرية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة”

وتابع “نعمل على دعم الكرة المصرية من خلال رعايتنا للدورى المصري خلال العامين المقبلين، إيمانًا منا بأهمية تقوية المسابقات الداخلية لمصر، لتكوين قوام منتخب قومي قوي قادر على تقديم التمثيل المشرف لمصر بروسيا 2018”.

يذكر أن الشركة كانت قد أعلنت مسبقًا رعايتها للدورى المصري تحت شعار “الهاتف الرسمي للدورى المصرى” لمدة عامين قادمين، وذلك ضمن خطة الشركة فى دعم الرياضة المصرية بصفة عامة والمواهب الشابة الموجودة بكل أرجاء مصر، إذ تضع الشركة ضمن خطتها أولوية تحسين مستوى اللاعبين الناشئين من الموهوبين في عدد من الأندية المصرية والعمل على ضمان مستقبل احترافى لهم، وتثقيفهم رياضيًا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top