أجهزة ذكية

هذه الشركة تستعين بـ”جوجل وأمازون” لجعل منتجاتها أكثر ذكاءً

الآن يمكن التحكم في أجهزتهم المنزلية من أي مكان في المنزل بفضل خاصية الأوامر الصوتية المبسطة

عقدت شركة “ويرلبول” Whirlpool الأمريكية شراكة مع شركتي جوجل Google وأمازون Amazon، للاستعانة بتقنيات المساعد الذكي لكلا منهما في تعزيز القدرات الذكية لمنتجاتها التكنولوجية المتطورة.

وتقدم “ويرلبول” Whirlpool اليوم مجموعة مختارة من أجهزتها المدعومة بتقنيات “جوجل أسيستانت” Google Assistant و”أمازون أليسكا” Amazon Alexa، تتيح لأفراد العائلة إمكانية التحكم في أجهزتهم المنزلية من أي مكان في المنزل بفضل خاصية الأوامر الصوتية المبسطة، ولذلك سواء كان  الوالدين في غرفة أخرى يساعدون طفلهم في حل واجبه المدرسي أو منشغلين في تحضير طعام العشاء، فمن الممكن اليوم إحاطة أحبائهم بالعناية اللازمة بأسلوب أفضل وبشكل أسرع وأكثر ذكاء.

وشركة “ويرلبول” Whirlpool هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات، تأسست في عام 1911، ويرتكز نشاطها على إنتاج الأجهزة المنزلية، وتضم تحتها أكثر من علامة تجارية تقوم عبرها بإنتاج الثلاجات والبوتاجازات وغسالات الأطباق والملابس وأفران الميكروويف ومجففات الملابس.

يذكر أن “ويرلبول” Whirlpool هي التي طورت مجمد للأيس كريم المجفف، في عام 1968، بموجب تعاقد مع وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” NASA لاستخدامه في بعثات أبوللو Apollo التي هدفت للهبوط على القمر.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top