هواتف

هذه الهواتف ننتظر إطلاقها في 2018

هواتف

من المتوقع أن يُطرح هذا العام هواتف ذكية تحمل أفضل ما لدى مُصنعي الهواتف الذكية من إبداع، مع خصائص جديدة ربما نري بعضها لأول مرة.. إليكم الهواتف التي ننتظر طرحها العام الجاري.

1- آيفون

من المنتظر أن تطرح أبل في سبتمبر القادم هاتفها المنتظر خلفًا لآيفون X، بشاشة من المتوقع أن تكون OLED بقياس 6.1 بوصة.

2- Galaxy S9 وS9 Plus

سامسونج تكشف عن Galaxy S9 في هذا الموعد

ينتظر العالم الكشف عن هاتفي سامسونج Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus، والذي أعلنت الشركة أنها ستعلن عنهما يوم 25 فبراير الجاري في فعالية على هامش المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة ببرشلونة MWC 2018.

3- Galaxy Note 9

ينتظر العالم الكشف عن هاتف سامسونج القادم Galaxy Note 9، والذي لا تتوفر عنه أي معلومات حتى الآن.

4- OnePlus 6

من المنتظر أن تطرح شركة ون بلس الصينية هاتفها المتوقع أن يحمل اسم OnePlus 6، في الربع الثاني من العام الحالي كما أكدت الشركة. والذي أشار الرئيس التنفيذي للشركة بيتي لاو إلى احتوائه على معالج Snapdragon 845 من كوالكم.

5- شاومي Mi Mix 3

من المتوقع أن تطرح شاومي الصينية هاتف Mi Mix 3 هذا العام ببطارية أكبر من سابقه Mi Mix 2 وبحواف أقل سمكًا، كما يتوقع أن يحمل الهاتف معالج كوالكم Snapdragon 845 وذاكرة داخلية للهاتف بسعة 128 جيجابايت مع رامات بسعة 6 جيجابايت.

6- Moto G6

يُنتظر أن تعلن موتورولا هي الأخرى عن هاتفها الجديد Moto G6، خلال فعالياتالمؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة ببرشلونة MWC 2018، ومن المتوقع أن يحمل كاميرا خلفية مزدوجة ويعمل بنظام أندرويد أوريو 8.0.

7- سوني إكسبريا XZ Pro

من المتوقع أن تطرح سوني هذا العام أفضل هواتفها حتى الآن Xperia XZ Pro، ويُتوقع له أن يكون أول هواتف سوني دون مدخل سماعات 3.5 مم، وسيحمل بدلًا عنها منفذ USB Type C للشحن وتوصيل السماعات.

كما يتوقع أن يحمل الهاتف شاشة تحتل كامل الواجهة الأمامية بجودة 4K، وكاميرا خلفية مزدوجة.

8- نوكيا 9

تستعد شركة HMD لطرح هاتفها الرائد نوكيا 9، والذي يتوقع أن يحمل معالج كوالكم Snapdragon 835 وشاشة تحتل كامل الواجهة الأمامية للهاتف بقياس 5.30 بوصة ونظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0.

9- LG G7

تعلن شركة LG الكورية الجنوبية في كل عام عن هاتف جديد خلال فعاليات المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة ببرشلونة MWC، لذا من المنتظر ان تطلق هذا العام هاتفها G7. ومن المتوقع أن يحمل شاشة مماثلة لسابقه G6 نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0.

10- شاومي Mi7

من المتوقع كذلك لشاومي أن تعلن عن هاتفها Mi7 خلال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة ببرشلونة MWC 2018، ومن المتوقع أن يحمل الهاتف معالج كوالكم Snapdragon 845 وشاشة تحتل كامل الواجهة الأمامية وخاصية التعرف على الوجوه، وكذلك كاميرا خلفية مزدوجة 16 ميجابكسل.

11- هواوي P20

أكد تسريب حديث على إعلان هواوي عن هاتفها P20، خلال فعاليات المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة ببرشلونة MWC 2018. والذي يقال أنه سيحمل كاميرا ثلاثية خلفية بجودة 40 ميجابكسل وقوة تكبير 5X، ومعالج هواوي Kirin 970 وربما يحمل الهاتف خاصية التعرف على الوجوه.

12- Asus Zenfone 5

من المُنتظر أن تطرح شركة أسوس Asus هاتفها Zenfone 5 هذا العام، ولكن لا تتوفر عنه أي معلومات بعد.

13- فيفو X20 Plus UD

بعد طرح فيفو الصينية لهاتفها X20 Plus UD في الصين، تتنظر عدة دول إطلاق الهاتف. ويحمل الهاتف مستشعر لبصمة الإصبع في الشاشة، ويعمل بنظام أندرويد نوجا 7.1 وشاشة قياس 6.43 بوصة عالية الجودة HD+، ومعالج كوالكم Snapdragon 660 وسعة داخلية 128 جيجابايت ورامات 4 جيجابايت.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top