أجهزة ذكية

هل تستحق هذه الساعة الذكية لقب الأفضل في 2017؟

الجيل الثاني من ساعات أبل الذكية يحوذ الإعجاب

استطاعت ساعة أبل الذكية “أبل ووتش سيريس تو” Apple Watch Series 2 التفوق على منافسيها، وحازت لقب الساعة الذكية Smart Watch الأفضل في عام 2017، في تقييم أجرته مجلة T3 المتخصصة في الأخبار التقنية.

وأشادت المجلة باستعادة اللقب من ساعات سامسونج الذكية في العام الماضي، بعد إدخال الشركة الأمريكية العملاقة لتحديثات جذرية على الجيل الثاني من ساعاتها الذكية، لتصبح ساعة أبل Apple مقاومة للماء على عمق 50 مترا.

من الخصائص المميزة أيضا في ساعة أبل الذكية Apple Watch Series 2 هو نظام الملاحة العالمي GPS المدمج بها، والذي لا يحتاج إلى حمل الهاتف الذكي أثناء الجري أو مارسة رياضة ركوب الدراجات، كما أن إضاءة شاشتها أقوى بنحو مرتين عن الجيل السابق منها.

وتعمل ساعة أبل الذكية Apple Watch Series 2 بمعالج ثنائي النواة S2 Dual Core، وبذاكرة وصول عشوائي (رامات) بسعة 512 ميجابايت، وتعمل بنظام تشغيل Watch OS 3، وبها واي فاي WiFi وبلوتووث Bluetooth، وتدوم بطاريتها حتى 18 ساعة متواصلة.

وتباع النسخ المختلفة من ساعة أبل الذكية Apple Watch Series 2 على موقع سوق.كوم، وتبدأ أسعارها من 1099 درهم إماراتي (5300 جنيها مصريا تقريبا).

المنافسون

وضمت قائمة المنافسين لساعة أبل الذكية Apple Watch Series 2 على لقب الأفضل في عام 2017 الساعات الذكية التالية:

1.

ساعة سامسونج Samsung Gear S3

2.

ساعة تاج هير TAG Heuer Modular 45

3.

ساعة هواوي Huawei Watch 2

4.

ساعة مارشال Fossil Q Marshall

5.

ساعة نيكسون Nixon Mission

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top