هواتف

هكذا حقق محمد رمضان أرقامًا قوية لإعلان اتصالات

سجل الإعلان أكثر من …….

محمد رمضان

حقق إعلان شركة اتصالات الجديد، الذي اعتمدت فيه على الفنان محمد رمضان، شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبر المستخدمين عن إعجابهم بالإعلان، ليصعد اسم رمضان إلى قمة الهاشتجات المتداولة على تويتر.

كما سجل الإعلان أكثر من مليون مشاهدة على صفحة اتصالات على “فيسبوك”، في أقل من 24 ساعة، وتخطى 124 ألف مشاهدة على “يوتيوب” في نحو 15 ساعة فقط.

وجسد رمضان، الذي يبتعد عن الدراما الرمضانية هذا العام نظرًا لارتباطه بالخدمة العسكرية، في الإعلان، 7 شخصيات فنية قدمها في أعمالها السينمائية والتليفزيونية، منها رفاعي الدسوقي في مسلسل الأسطورة، وحبيشة في مسلسل ابن حلال، وفارس في فيلم قلب الأسد.

ويدعو الإعلان العملاء لشحن كروت اتصالات “#أقوى_كارت_في_مصر”، ليحصلوا على دقائق أو “ميكس لكل الشبكات وكمان فلوس هدية يقدروا يبدلوها من أي حد عنده علامة فوري في مصر”، بحسب الصفحة الرسمية لاتصالات على “فيسبوك”.

كانت اتصالات قد حافظت على سرية مشاركة رمضان في الإعلان، كي يكون مفاجأة لجمهوره الكبير، كما قدم الفنان الشاب إعلانًا آخرًا خلال الشهر الكريم لمستشفى 500500، التي تبرع لها بمليوني جنيه، قبل أن يقدم المزيد من التبرعات لجهات خيرية أخرى ومستشفيات، ليصل أجمالي التبرعات إلى 4 ملايين جنيه.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top