شبكات اجتماعية

هؤلاء أشعلوا السوشيال ميديا في 2017

منصات التواصل الاجتماعي هي مرآة المجتمع الآن، فتعكس اهتمامات الرأي العام وما يثير شغف الجماهير أو غضبهم، لذا نستعرض معكم أهم الشخصيات التي تصدرت النقاش والجدل على منصات التواصل الاجتماعي، سواء بالاهتمام أو الغضب.

محمد صلاح

بدأت مسيرة محمد صلاح في 2017 مع نادي روما الإيطالي الذي اشتراه من نادي من تشيلسي الإنجليزي مقابل 15 مليون يورو في موسم 2016/2017، ليشارك في 20 مباراة مع روما خلال عام 2017 ويسجل 10 أهداف، قبل أن ينتقل إلى ليفربول الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو بالإضافة لـ8 ملايين يورو حوافز، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي وأغلى لاعب عربي.

وكان لصلاح دور كبير في وصول منتخب مصر للمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2017 أمام الكاميرون، ليحصل على المركز الثاني في البطولة، وساهم بشكل أساسي في تأهل المنتخب لمونديال روسيا 2018.

كما فاز بجائزة BBC لأفضل لاعب إفريقيا، وهو مرشح للحصول على نفس الجائزة من الكاف (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم). وينافس على جائزة ESPN لأفضل لاعب في العالم، وينافس بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

غادة عبد الرازق

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق جدلًا واسعًا بفيديو لايف لها عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت فيه بملابس فاضحة، ما أثار حفيظة متابعيها، لتعتذر فيما بعد لمتابعيها.

أحمد الفيشاوي

أثار أحمد الفيشاوي الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث ذكر لفظًا غير لائق عن شاشة العرض التي سيُعرض عليها فيلم الافتتاح “شيخ جاكسون”، ما عرضه لهجوم عنيف، دفعه للاعتذار من خلال فيديو، عبر حسابه على إنستجرام.

 

شيرين عبد الوهاب

أثارت شيرين عبد الوهاب غضب كثيرين بتعليق لها، في إحدى حفلاتها، بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، تسخر فيه من نهر النيل وتلوث مياهه، إذ طالبتها إحدى الحاضرات بغناء أغنية “مشربتش من نيلها” لترد شيرين بأنها ستصاب بالبلهاريسيا وتنصحها بشرب ماء “إيفيان”، لتعتذر بعدها عن تلك “المزحة”، بعد أن قررت نقابة المهن الموسيقية إيقافها عن مزاولة المهنة لمدة شهرين في أفضل أوقات العام بالنسبة للفنانين كعقوبة لها.

دالي حسن

اشتهرت دالي حسن بالأغنية التي تسببت في أزمة “ركبني المرجيحة”، والتي كانت أول أعمالها وصورت في رمضان بمدينة المنصورة، وأثارت الأغنية الجدل بسبب كلماتها، فضلًا عن صوت دالي الذي يراه البعض لا يصلح للغناء.

عمرو خالد

أثار  الداعية عمرو خالد جدلًا في موسم الحج الماضي، عبر فيديو يدعو فيه لمتابعي حساباته على الشبكات الاجتماعية، كما سخر البعض من نظراته أثناء الفيديو، فضلًا عن نظرته عندما فاجأه شخص، يلتقط معه صورة، برفع شعار “رابعة”.

دينا الشربيني

حازت الفنانة دينا الشربيني على اهتمام السوشيال ميديا بسبب ما يتم تداوله عن علاقة عاطفية تربطها بالفنان عمرو دياب، إذ ظهرت معه في أكثر من موقف آخرها ظهورها في عيد ميلاد عمرو دياب، أكتوبر الماضي.

وازداد الجدل، بعد طرح ألبوم عمرو دياب “معدي الناس”، الذي ضم أغنية باسم “أجمل عيون”، الذي اعتبر البعض أن جملة “والله بحبك موت وأحب برج الحوت” موجهة لدينا، التي ظهرت أيضًا في صورة نشرها عمرو دياب عبر تويتر، معلقًا عليها “مع فريق عمل فيملي الجديد”.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top