?How to

من غير “Stick”.. أفضل 5 طرق لالتقاط صور سيلفي

التقط أفضل صور سيلفي دون عصا بهذه الطرق

رغم  أن الهواتف الحديثة تساعد في التقاط صور سيلفي مميزة، بفضل خصائص مثل العدسات ذات الزاوية العريضة والفلاش الأمامي أو حتى الشاشة التي تومض كالفلاش، ولكن هناك طرق عديدة لرفع جودة الصورة بغض النظر عن الهاتف الذي تستخدمه، يرصدها لكم “مشبك”:

1- ارتفاع زاوية التصوير

عندما تمد ذراعك اجعلها أعلى رأسك بينما الهاتف موجه للأسفل وارفع رأسك قليلًا.

2- استخدم مؤقت العد التنازلي للصور

استخدم مؤقت العد التنازلي لالتقاط الصورة، حتى تحصل على صورة خالية من الاهتزازات، لأنك ستمنح الجميع بضع ثوانٍ لاختيار أفضل الأوضاع لالتقاط الصورة والنظر إلى الكاميرا.

3- استخدم الفلاش

الفلاش مهم جدًا في الصور السيلفي، وبخاصة إذا كان الوقت ليلاً أو أنك تقوم بالتصوير داخل مكان خافت الإضاءة، وإن لم يكن لديك فلاش أمامي يمكنك استخدام تطبيقات، مثل “Selfie Light”، أو استخدام الفلاش المحمول الذي يتم توصيله من خلال مدخل سماعات الرأس في الهاتف.

4- اجعل هاتفك اكثر سهولة في حمله

إن كان هاتفك صعب الحمل بيد واحدة فيمكنك استخدام أدوات مثل “Lazy-Hands” أو ” Ninja Loop” لتسهيل حمله.

reader-gripx1black1-430x430

Lazy-Hands

ninja_loop_satin_black_1024x1024

Ninja Loop

5- علق هاتفك على الحائط أو النافذة

انسى عصا التصوير، ماذا عن لاصق التصوير بدلاً عنها؟ تلك هي فكرة “NanoHold” والتي بدأت في موقع  التمويل الجماعي “Kickstarter” ولكن يتم شحنها الأن إلى أي مكان، وهي عبارة عن لاصقة صغيرة تضعها على ظهر هاتفك لتمكنك من لصقه لفترة مناسبة على أي سطح مستقيم، وباستخدام موقت العد التنازلي للتصوير أو تطبيقات، مثل “CamMe”، تستطيع أن تحصل على صور واضحة خالية من الاهتزازات ودون شغل يديك.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top