أخبار

مفاجآت من “هواوي” قبل مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد برعاية هواوي

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك Huawei عن رعايتها لمباراة النادي الأهلي القادمة أمام نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، والتي تأتي في إطار حرص الشركة على المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية، وخاصة كرة القدم التي تتمتع بشعبية واسعة لدى المجتمع المصري.

وتأتي المباراة في إطار خيري لنشر رسالة السلام وتحدياً لظاهرة الإرهاب العالمية، حيث تسعى الشركة دائماً إلى تنويع أوجه رعايتها لمختلف الأحداث التي تهدف إلى تقديم قيمة مضافة للمجتمع المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية بين الفريقين يوم السبت الموافق 30 ديسمبر باستاد برج العرب، وفى هذا الإطار أطلقت “هواوي” مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي تهدف إلى جذب أكبر عدد من المواهب، حيث يتنافس المشتركين لخوض تجربة فريدة من نوعها، تتمثل في إمكانية الفوز بفرصة للوصول إلى أرض الملعب وتغطية أحداث المبارة كاملة عن قرب وأمام نجوم العالم مباشرة باستخدام هواتف Mate 10 Lite فيما تعد تلك مبادرة جديدة ومثيرة  تقدم لأول مرة في مصر.

كما تقدم “هواوي” العديد من المفاجآت السارة والعروض الحصرية لعملاءها، تتضمن الفوز بتذاكر لحضور المباراة عند شراء أحد هواتف سلسة  Mate 10  خلال يومي الخميس والجمعة القادمان من أي موزع معتمد لشركة “هواوي” فى مول العرب، حيث يحصل العميل على تذاكر المباراة بعد تقديم الفاتورة الخاصة بعملية الشراء فى جناح هواوي داخل المول مما يعطي الفرصة للجمهور لمتابعة فريقهم المفضل.

الجدير بالذكر أن شركة هواوي والنادي الأهلي أعلنا العام الماضى عن اتفاق شراكة بينهما يمتد لثلاث سنوات في إطار حرص الشركة على رعاية أكثر الأندية المصرية نجاحاً والذى يحظى بقاعدة جماهيرية واسعة وشعبية جارفة في مصر.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top