أخبار

سوني تطلق تحفتها الجديد Sony Xperia XZ Premium دبي

تكشف اليوم الأثنين شركة سوني موبايل عن هاتفها الجديد  Xperia XZ Premium، الذي سيكون متاح تجاريا مطلع الشهر القادم، وكان كشف عنه لأول مرة خلال معرض برشلونة الدولى للاتصالات MWC 2017، في فبراير الماضي، والذي حاز فيه على جائزة أفضل هاتف ذكي حديث. ودعت الشركة اليابانية الأصل عددا كبيرا من صحفيين الشرق الأوسط وبعض دول أوربا وأفريقيا لحضور فعاليات إطلاق الهاتف رسميا في أسواق المنطقة.

ومن المتوقع أن يتوفر هاتف سوني الجديد في أسواق المنطقة العربية ومصر خلال الأسابيع القليلة الماضية، وهو نفس توقيت طرحه عالميًا.

وأشارت شركة سوني إلى أن الحضور سيتمكنون من رؤية هاتف Xperia XZ Premium عن قرب والتعرف على المزايا التي ينفرد بها، وعلى وجه الخصوص تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة Super slow motion videos، فضلا عن استكشاف الطريقة الأمثل لاستعمال الهواتف الذكية في المستقبل.

ويتمتع الهاتف بنظام Motion Eye الموجود في كاميرا سوني الجديدة، والذي يسمح للمستخدم التقاط وإعادة عرض مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة وبمعدل 960 إطار خلال الثانية الواحدة، وحصل هذا الهاتف على 30 جائزة ووساما، ومن بينهم  Best New Smartphone or Connected Mobile Device at MWC 2017.

ويستمر هاتف Xperia XZ Premium على نفس الوتيرة من عتاد قوي مع شاشة 4K وكاميرا بتقنيات متطورة جداً يتم تقديمها لأول مرة من سوني في هاتف إكس زد بريميوم.

ومتوقع أن تكشف سوني أيضا عن هاتف Xperia XZs الذي يعتبر نسخة مصغرة من هاتف بريميوم ويصنف ضمن الهواتف المتوسطة.

ومتوقع أن يحضر الحدث جيسون سميث نائب الرئيس شركة سوني موبايل كوميونيكايشنز، لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وأيضا يونس شرقاوى المدير الإقليمي لشمال وغرب إفريقيا، وإيلي إندراوس مدير عمليات السعودية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top