هواتف

مخترق يسرب صور لهاتف سامسونج Galaxy S9 قبل إصداره

التسريبات تطول أحدث هواتف سامسونج قبل الكشف رسميا عنه

كشفت “سامسونج” Samsung عن صور لأحدث هواتفها “جالاكسي إس 9” Galaxy S9 عبر تطبيق صادر عن الشركة نفسها، طلبت من المدعوين إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC في برشلونة تحميله.

واكتشفت صور الهاتف عبر اختراق تطبيق Unpacked 2018، وهي صور رقمية ثلاثية الأبعاد تم إنشاؤها للهاتف عن طريق الكمبيوتر، فيما يبدو لتوفير تجربة الواقع المعزز خلال المؤتمر الصحفي المتوقع لسامسونج في المؤتمر العالمي للجوال MWC، الذي سيعقد في برشلونة بإسبانيا خلال الفترة بين 26 فبراير إلى 1 مارس القادم.

وكان مستخدم مجهول لموقع “ريديت” Reddit هو أول من نشر صور هاتف سامسونج Galaxy S9، عبر اختراق لمصدر الكود البرمجي لنسخة أندرويد من تطبيق Unpacked 2018، ليحصل على الصور المرفوعة على خادم سامسونج (سيرفر) حيث تم استضافتها، وهي الصور التي يؤكد معظم المتخصصين أنها حقيقية.

وتكشف الصور المسربة أن هاتف Galaxy S9 يشبه إلى حد كبير الهاتف السابق له Galaxy S8، غير أنه تم نقل مستشعر البصمة إلى أسفل الكاميرا الخلفية، كما أشارت التسريبات إلى أن هاتف Galaxy S9 يحتوي على فتحة مزدوجة للكاميرا، تمكن المستخدمين من ضبط مقدار الضوء الذي يتم التقاطه أثناء التصوير.

وفي تسريب آخر يطول هاتف سامسونج الجديد، نشر محل لبيع الهواتف في فيتنام صورا لهاتف سامسونج Galaxy S9، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook، وهي الصور التي جاء فيها الهاتف مشابها لباقي التسريبات الأخرى عنه.

يذكر أن “سامسونج” حددت يوم 25 فبراير الجاري موعدا للإفراج عن هاتفيها Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus، وأنها ستبدأ في تلقي الطلبات المسبقة لشراء الهاتفين في 1 مارس القادم، وطرحهما بالأسواق في 16 مارس.

3 خصائص جديدة ننتظرها في Galaxy S9

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top