أخبار

محمد عامر مديرا عاما لفرع “زيروكس” في مصر

حقق محمد عامر نتائج استثنائية في المناصب القيادية المحلية والإقليمية التي تقلدها

أعلنت شركة زيروكس العالمية Xerox عن اختيار محمد عامر لمنصب المدير العام لشركة زيروكس مصر ابتداءً من يناير الحالي.

وكانت شركة زيروكس العالمية قد صرحت أن عامر هو الاختيار الأمثل لقيادة عمليات الشركة في السوق المحلية نظراً لخبرته الواسعة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، والتي تمتد لـ20 عاماً، خاصة وأن عامر شخصية معروفة بين زملائه في مصر منذ انضمامه إلى شركة زيروكس مصر في عام 1999.

الجدير بالذكر أن عامر انتقل إلى هذا المنصب الجديد بعدما شغل منصب المدير العام الإقليمي لمجموعة زيروكس لإدارة الموزعين، والتي تضم 34 دولة بأمريكا الشمالية والجنوبية والكاريبي على مدار السنوات الثلاث الماضية، وقبلها كان يشغل منصب رئيس قطاع المبيعات بإدارة الموزعين لنفس الإقليم، وبخلاف ذلك شغل أيضاً منصب المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وعدة مناصب قيادية بزيروكس مصر.

وطوال فترة عمله بزيروكس حقق محمد عامر نتائج استثنائية في المناصب القيادية المحلية والإقليمية التي تقلدها والتي مكنته من اكتساب خبرات ثرية أهلته لقيادة وتنفيذ استراتيجية أعمال زيروكس بمصر، لتحقيق توقعات النمو والربحية لعام 2018.

وبهذه المناسبة أكد عامر، في بيان صحفي، على تشرفه باختيار قيادة زيروكس مصر له،  مؤكدا عزمه الدائم على مواصلة رحلة الشركة الناجحة في السوق المصري، وإقامة برنامج لتعزيز عروضها وتوسيع قاعدة عملائها وشركائها.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top