كمبيوتر

لمحترفي الألعاب .. «جيجا بايت» تطرح لوحة AORUS بمواصفات خرافية في مصر

aorus

مع قرب الصيف وانتهاء الفصل الدراسي، وهو ما يعد موسم لرواج أجهزة الحاسبات الالكترونية، بدأت شركة جيجا بايت الشركة المتخصصة في صناعة اللواحات الرئيسية لأجهزة الكمبيوتر في تنفيذ برنامج مع قنوات البيع والموزعين لمنتجاتها في المولات المصرية.

حيث نظمت الشركة رحلة لحة للأقصر لعرض خصائص أحدث لوحاتها من سلسلة AORUS في مصر”، وهي السلسة الداعمة للجيل السابع من معالجات انتل Kaby Lake والداعمة لأحدث شرائح انتل Z270 ومعالجات AMD RYZEN الجديدة.

وأوضح إدوارد جون – المدير الإقليمي لشركة Gigabyte لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا وتركيا – أن إطلاق سلسلة اللوحات الرئيسية AORUS في مصر موجهة لمجتمع اللاعبين، مشيراً إلى اهتمام جيجابايت بالمنتجات الموجهة للاعبين منذ سنوات طويلة بداية من سلسلة G1 Killer ومروراً بسلسلة G1 GAMING واخيرا اطلاقAORUS الذي يتم بشكل مختلف كعلامة تجارية مستقلة.

وتتضمن منتجات AORUS سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول الموجهة لألعاب الواقع الافتراضي GeForce GTX، و اللوحات الرئيسية للألعاب، و كروت الجرافيك، و لوحات المفاتيح الميكانيكية للألعاب، و حتى ماوس الألعاب و ﺬلك لتستمتع بألعابك بدرجة لن يمكنك نسيانها.

مدير المبيعات في مكتب جيجابايت مصر إبراهيم علام كشف عن توافر سلسلة اللوحات الرئيسية AORUS بمصر الآن بكافة فئاتها، مؤكداً أن ذلك يثبت التزام الشركة تجاه السوق المصري ودعم عملاء الشركة بتوفير أحدث المنتجات وبالأخص اللوحات الموجهة لفئة اللاعبين خاصة في ظل تنامي هذا المجتمع بالسوق المصري.

aorus-launch-event

وتضم سلسلة AORUS حوالي 6 لوحات وهم: Z270X-Gaming 9 / Z270X-Gaming 8 / Z270X-Gaming 7 / Z270X-Gaming K7 / Z270X-Gaming 5 / و Z270X-Gaming K5 وجميعهم يدعم معالجات الجيل السادس والسابع.

وشهد حفل الاطلاق عرض للمميزات الجديدة التي تمتلكها عائلة لوحات AORUS من شركة Gigabyte من حيث جمال التصميم الخارجي وقوة البنية الخاصة باللوحات الام ودعمها لعددا من التقنيات الجديدة و المستحدثة لتلك العائلة الى جانب دعم التقنيات الجديدة من شركة Intel المتمثلة في لوحات الشركة بالشريحة الرئيسية Z270 في دعمها للمعالجات المركزية من الجيل السابع Kaby Lake.

في نفس السياق قال المهندس محمد عقل – مدير المبيعات التنفيذي بشركة جيجابايت مصر – لقد تم تصميم هذه اللوحات الرئيسية بحيث تسمح للمستخدم بتخصيص نظام حاسبه و ضبطه تبعاً لرغبته من خلال خصائص فريدة من نوعها مثل التبريد المائى و إضاءات RGB LED القابلة للضبط بشكل كامل و كذا خاصية التبريد الذكى و هى الخصائص التى تتيح لمحترفى الألعاب مزيداً من التحكم فى أنظمة حاسباتهم لمزيد من الاستمتاع بالألعاب.

 gigabyte-aorus

وتستحوذ جيجابايت على شريحة كبير من سوق صناعة أجهزة الحاسب الآلي في مصر بمجموعة متنوعه من اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة.

فيما أشار محمد صديق – مدير التسويق التقني بالشركة – قد تم تصميم لوحات جيجابايت للألعاب و لوحات AORUS لتدعم معالجات Ryzen و هى المعالجات ذات الواجهة AM4 و التى تقدم تقنيات فائقة تضمن للمستخدم الحصول على أقوى درجات الأداء و أعلى كفاءة لاستخدام الطاقة، و مع خصائص مثل Pure Power, Precision Boost, Neural Net Prediction, Smart Prefetch , Extended Frequency Range تأتى معالجات Ryzen لتلبى احتياجات المحترفين و عاشقى الألعاب.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top