?How to

“لو الواي فاي عطلان في الراوتر”.. شغّل Hotspot من اللاب توب بهذه الطريقة

لا يوجد أسهل من تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نقطة ساخنة Hot Spot، ليعمل كراورت واي فاي WiFi يمكن الدخول من خلاله إلى شبكة الإنترنت

Hotspot

لا يوجد أسهل من تحويل جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى نقطة ساخنة Hotspot، ليعمل كراورتر واي فاي WiFi يمكن الدخول من خلاله إلى شبكة الإنترنت، حال كنت تواجه مشكلة في تشغيل الإنترنت اللاسلكي عبر الراوتر، وترتكز الطريقة التي نقدمها هنا على جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام ويندوز 10 (Windows 10) تم تثبيت تحديث Creators Update عليه، ويجب أن يكون متصلًا بالإنترنت.

الخطوة الأولى لتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى راوتر واي فاي WiFi هي الدخول إلى الإعدادات لمعرفة اسم الشبكة اللاسلكية لجهازك وكلمة المرور، وذلك عن طريق الدخول إلى قائمة ابدأ Start، ثم الضغط على الشبكة والإنترنت Network & Internet، ثم موبايل هوتسبوت Mobile Hotspot.

تظهر لك نافذة الإعدادات Settings، والتي يمكنك من خلالها تشغيل الموبايل هوتسبوت Mobile hotspot عن طريق تفعيلها عبر سلايدر ON/Off، ومنها أيضًا يمكنك معرفة اسم الشبكة Network name وكلمة المرور Network password.

الآن اضغط على أيقونة Internet connection على أقصي اليمين أسفل الشاشة في سطر المهام، وستظهر لك قائمة تحتوي على خيار موبايل هوتسبوت Mobile hotspot، اضغط عليها، وابدأ الدخول على الإنترنت من أجهزتك.

*تتيح لك هذه الخاصية على ويندوز 10 بدخول 8 أجهزة على الشبكة في وقت واحد.

هكذا يمكنك تحديث أندرويد على الموبايل والتابلت

5 خطوات لزيادة سرعة “ويندوز 10”

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top