تطبيقات

كريم تُضيف خاصية “بصمة الوجه” للتحقق من السائقين

أعلنت كريم اعتماد تقنية “بصمة الوجه” كمعيار جديد لسلامة الركاب، ويسمح نظام تحديد الهوية باستخدام تقنية القياسات الحيوية، الذي تقدمه شركة ديجيتال باريرز للحلول الأمنية الذكية، لشركة كريم بالتأكد من هوية الكابتن بشكل فوري، لتجنب الخطورة التي قد تسببها عمليات الاحتيال أو انتحال ملكية السيارة، وتضمن هذه التقنية التحقق التام من هوية كل كابتن وملكية السيارة التي يعمل بها.

كريم شركة متخصصة في خدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق على الهواتف الذكية أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء، تأسست الشركة في يوليو 2012 وتعمل في أكثر 50 مدينة عبر دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منها أبوظبي، والإسكندرية والساحل الشمالي لمصر، وعمّان وبيروت والقاهرة والدار البيضاء والدمام والدوحة ودبي وجدة والكويت والرياض.

وقال ماجنوس أولسن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كريم: ” تساعدنا تقنية القياسات الحيوية على تعزيز علاقتنا مع عملائنا من خلال طمأنتهمبإمكانية التحقق من هوية كل سائق في جميع الأوقات من خلال تقنية متطورة. كما تتيح هذه التقنية خاصية جديدة لإجراءات متابعة الكابتن، الأمر الذي يؤكد بأنّ من يمتلك سجلاً موثوقاً للخدمة الآمنة فقط هو كابتن مرحب به ليكون أحد أفراد عائلة كريم”.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top