هواتف

قبل الكشف عنها رسميا.. هواتف هواوي Mate 20 ستتعرف على صوت أصحابها

هاتف هواوي Huawei Mate 20 Pro سيكون بمقاس شاشة 6.9 بوصة

لا زالت الأخبار والتسريبات تتوالى بخصوص هواتف هواوي الجديدة Mate 20 وMate 20 Pro، والمقرر الكشف عنهم رسميا في 16 أكتوبر الجاري.

فقد أكد موقع Girafa التقني بأن هواتف هواوي الجديدة سوف تستخدم تقنية جديدة، تحت اسم بصمة صوت العظام Bone Voice ID، في التعرف على صوت صاحب الهاتف، عن طريق التقاط هذا الصوت وتسجيله عبر سماعات الأذن والصوت المنتقل عبر عظام الجمجمة، ليصبح بصمة مميزة يمكن التحكم في الهاتف من خلاله.

إلى جانب ذلك، قال الموقع أن هاتف هواوي Mate 20 Pro سوف يحتوي على مستشعر البصمة تحت شاشة الهاتف، في حين سيفتقد هاتف هواوي Mate 20 لهذه الخاصية، كما تحدث الموقع في تقريره عن ذاكرة من نوع Nano SD Memory، والتي ستكون الأصغر حجما بين المنتجات المشابهة، والتي ستكشف عنها هواوي Huawei خلال مؤتمرها الشهر الجاري.

وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن مواصفات هواتف هواوي الجديدة، حيث كشفت أن هاتف هواوي Huawei Mate 20 سيكون بمقاس شاشة 6.53 بوصة، وبذاكرة وصول عشوائي (رامات) بسعة 4 جيجابايت، وببطارية 4,000 مللي أمبير ساعة، وبكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 24 ميجابكسل.

أما هاتف هواوي Huawei Mate 20 Pro فسيكون بمقاس شاشة 6.9 بوصة، وبذاكرة وصول عشوائي (رامات) بسعة 6 و8 جيجابايت، وبطارية 4,200 مللي أمبير ساعة، وبكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 24 ميجابكسل، بحسب توقعات التقارير.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top