هواتف

قبل أيام من مؤتمرها.. هل هذه هي الصور الحقيقية لهواتف هواوي Mate 20 وساعتها الذكية؟!

هاتف هواوي Mate 20 سيعتمد لأول مرة على معالج Kirin 980

أيام قليلة تفصلنا عن حدث هام في مجال صناعة الهواتف الذكية، والذي يرجح المتخصصون أن يكون الحدث الأهم خلال عام 2018، وهو مؤتمر هواوي Huawei، المقرر انعقاده في 16 أكتوبر الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

وتعتزم هواوي خلال مؤتمرها إطلاق أحدث هواتفها الذكية Mate 20 وMate 20 Pro، والتي لاحقتهما الشائعات والتسريبات طوال الشهور القليلة الماضية، بعضها كشف مواصفات الهواتف وإمكانياتها وتصميمها، وكثير منها نشر صور متخيلة لها.

واليوم حصل “مشبك” على نسخة من صور هاتفي هواوي الجديدين، يرجح أنها صورة حقيقية للهواتف التي تخفي هواوي أي تفاصيل تخصها حتى موعد المؤتمر، وكما تكشف الصورة فإن هواوي ستطرح ساعة ذكية خاصة بها، تبدو الأناقة على تصميمها.

الجدير بالذكر أن هاتف هواوي Mate 20 سيعتمد لأول مرة على معالج Kirin 980 الذي سيكون من أقوى المعالجات في العالم، ويتميز بتقنية 7 نانومتر، والتي تتيح استجابة أسرع للأوامر مع توفير 40% من الطاقة ومميزات أخرى متعلقة بالتبريد لضمان عدم ارتفاع درجة حرارة المعالج.

أما كاميرا هاتف هواوي Mate 20 فسوف تكون بشكل جديد على هيئة مربع يضم 3 كاميرات في الخلف بجانب الفلاش، وبالتأكيد سيتم دعم الكاميرا بتقنية الذكاء الاصطناعي AI التي تتميز بها هواوي.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top