شبكات اجتماعية

“فين البنات دي؟!”.. هكذا تحدث ميدو عن علاقته بالتكنولوجيا

ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقًا، حرصه على التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة تويتر، الذي يغنيه عن الإعلان عن وجهات نظره عبر وسائل الإعلام.

وقال ميدو، في مداخلة هاتفية مع برنامج “يلا أونلاين” المذاع عبر نغم إف إم، إن تويتر يتيح التعبير بحرية وصراحة، كما أنه وسيلة لتوصيل التصريحات دون الحاجة للظهور على الفضائيات أو الاتصال بالصحفيين لإبلاغهم بالمعلومات.

وأضاف ميدو، الذي أثار الجدل بالعديد من تغريداته، أنه يحترم جميع متابعيه على تويتر، ويحرص دائمًا على التفاعل معهم، والرد على تعليقاتهم، دون الاعتماد على شخص آخر يدير الصفحة.


وتابع “العالمي” أن الإنسان يجب ألا يعتمد على التكنولوجيا بشكل زائد عن الحد، مشيرًا “مينفعش التكنولوجيا تتحكم فيا، لازم أعتمد على نفسي، أنا لما بروح مشوار بعربيتي مبعتمدش على الـ GPS إطلاقًا، الأفضل إني أمشي وأكتشف الطرق وأتعلم حاجات جديدة”.

وتحدث عن الوظائف التي ظهرت مؤخرا داخل المجال الرياضي بسبب التكنولوجيا، مثل الشخص المسؤول عن تجهيز فيديوهات محددة يطلبها المدير الفني للفريق، كما أن المدربين يستطيعون التعرف على الفرق المنافسة عبر الوسائل التكنولوجية الحديثة، بجانب البحث عن لاعبين جدد لضمهم للفرق، وأيضًا الحصول على إحصائيات وتحليلات خاصة باللاعبين، فضلًا عن استخدام التكنولوجيا في مجال التحكيم.

وتعليقًا على طريقة تعامله مع المعجبات على السوشيال ميديا، قال ميدو “فين البنات دي شاورولي عليهم؟!”، ونفى ما نسبته إليه بعض المواقع الإلكترونية بأنه لا يقبل إضافة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تويتر، قائلًا “ممكن أكون قولت كده زمان لكن دلوقتي لأ طبعًا، هقبل إضافته وهرحب بيه جدًا”.

وأعرب عن استيائه من الألفاظ الخارجة التي يستقبلها من بعض المستخدمين عبر حسابه على تويتر، وقال “الناس دي بتستخبى وراء الكيبورد مع إنهم للأسف لو واقفين قدامي ميقدروش يقولوا كده”.

ويعد برنامج يلا أونلاين أضخم برنامج إذاعي متخصص في الاتصالات والتكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس على محطة نغم إف إم من الساعة 4 إلى 5، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، ومن إنتاج شركة POD بالشراكة مع بروموميديا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top