ألعاب

فيديو| نينتندو تعلن عن لعبتها القادمة على الهواتف

باعت نينتندو 15 مليون وحدة من جهاز الألعاب نينتندو سويتش العام الماضي

أعلنت شركة نينتندو Nintendo، اليابانية العالمية لصناعة ألعاب الفيديو، عن لعبتها القادمة على أجهزة الهواتف الذكية، والتي ستحمل اسم “دراجاليا لوست” Dragalia Lost.

وبحسب تفاصيل متفرقة، فإن اللعبة ستكون لعبة قتالية من نوع تقمص الأدوار اليابانية JRPG بنظام المعارك في الوقت الحقيقي، غير أنه سيكون علينا الانتظار لفترة غير قصيرة حتى يمكن الاستمتاع باللعبة.

فبحسب موقع Techradar، فإن اللعبة ستصدر أولا في في الأسواق الآسيوية، وهي اليابان وتايوان وهونج كونج وماكاو، في غضون بضعة أشهر، وعلى الرغم من تأكيد نينتندو على نيتها إصدار اللعبة في أمريكا الشمالية وأوروبا في وقت لاحق لإصدارها الآسيوي، إلا أنها لم تحدد التوقيت بعد.

ووقعت نينتندو صفقة مع شركة Cygames المطورة للعبة، واستحوذت على نسبة 5% من أسهمها، تماما كما فعلت مع شركة “نيانتك” Niantic مطورة لعبة “بوكيمون جو” Pokemon Go، ومن المقرر أن تستعير اللعبة الجديدة بعض الآليات من لعبة “جرانبلو فانتازي” Granblue Fantasy، التي طورتها Cygames، والتي يلعبها أكثر من 16 مليون لاعب في اليابان.

الجدير بالذكر أن نينتندو حققت نجاحا جيدا خلال العام الماضي، حيث باعت 15 مليون وحدة من جهاز الألعاب نينتندو سويتش Nintendo Switch، كما بلغت مبيعاتها من عائلة جهاز الألعاب Nintendo 3DS ما يزيد عن 72 مليون وحدة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top