هواتف

فودافون و اتصالات يوقعان شراكة لبيع هواتف «إكس تاتش»

xtouch-x5

بهدف الحصول على حصة سوقية اكبر وانتسار في مختلف المحافظات وقعت شركة إكس تاتش الإقليمية لتصنيع وتصميم الهواتف الذكية شراكة مع 2 من أكبر شركات الاتصالات في مصر للوصول لعدد أكبر من العملاء.

وأعلنت شركة إكس تاتش اليوم في خضم شراكتها مع فودافون واتصالات عن توافر هواتفها الذكية في فروع الشركتين المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مؤكدة أن هذه الشراكات ستساهم في انتشار إكس تاتش بشكل ملفت وكبير مما يبرهن على الطلب المتزايد والنجاح الذي تشهده إكس تاتش في مصر.

وتباع منتجات إكس تاتش بشكل كبير سواء كانت هواتف ذكية أو الواح إلكترونية (تابلت) في مقرات موزعين التجزئة وعبر الإنترنت وبالتعاون والشراكة مع فودافون واتصالات سوف يتم توسيع مجال إكس تاتش ليكون الوصول لمنتجاتها سهل ومتاح للمستهلك المصري.

xtouch-x4

وتعد كل من فودافون واتصالات من أكبر الشبكات في مصر حيث تغطيان نحو ٦٤ مليون مصري “وفقا لآخر الإحصائيات” وتملكان المئات من مقرات البيع بالتجزئة في جميع أنحاء مصر، ويتم عرض منتجات إكس تاتش بالفعل في متاجر فودافون واتصالات حاليا.

وقال أحمد قنديل مدير إكس تاتش في مصر “أن تقبل المستهلك المصري لمنتجات إكس تاتش في تزايد مستمر منذ الافتتاح وأن شراكتنا مع فودافون واتصالات دليل آخر على نجاحنا حيث تعد تلك الشراكة خطوة كبيرة لجعل منتجات إكس تاتش متوفرة ومتاحة لأكبر شريحة من العملاء وهي نقلة رائعة في طريقنا نحو تحقيق هدفنا بجعل مصر ثاني أكبر سوق ل إكس تاتش في ٢٠١٧.

وقدمت إكس تاتش مؤخرا ٨ موديلات مختلفة للهواتف الذكية في السوق المصري وذلك لتغطية السوق ومراعاة تباين الأذواق والاختلافات لدى العملاء، ومن بين منتجاتنا المختلفة يعد هاتف Z3 Pro بإمكانات ال 3G RAM وكاميرا 13 ميجا بيكسل وامكانية ال G4 الأعلى مبيعا حيث يتوفر به أحدث تكنولوجيا لبصمة الإصبع بالإضافة إلى هواتف ال T3 و3K.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top