كمبيوتر

صدق أو لا تصدق| لابتوب ألعاب من Acer سعره 200 ألف جنيه!

يأتي لابتوب أيسر Acer Predator 21 X في حقيبة خاصة تحتوي على كل الكماليات الخاصة به

من المؤكد أنك ستحتاج إرادة قوية وصلبة للغاية للتغلب على رغبتك في امتلاك هذا الكمبيوتر المحمول (لابتوب) من إنتاج شركة أيسر ACER التايوانية.

يحمل اللابتوب، المصنوع خصيصا لمحترفي ألعاب الفيديو (الفيديو جيم)، اسم “أيسر المفترس 21 إكس” Acer Predator 21 X، ويرمز رقم الـ21 إلى حجم شاشته بالبوصة، التي على رغم مقاسها الكبير، إلا أنها أقل سمكا من شاشة لابتوب أبل MacBook Pro!

ووزن لابتوب الألعاب Predator 21 X لا يتعد 8.5 كيلوجرام، وهو حتى الآن لابتوب الألعاب الأكبر والأكثر قوة والأغلى سعرا في السوق، حيث يبدأ سعره من 9,000 دولار (165 ألف جنيها مصريا تقريبا).

ويعمل اللابتوب بمعالج إنتل Intel Core i7-7820HK Quad-core، وبه كارتين شاشة نفيديا GTX 1080 بسعة 16 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 64 جيجابايت DDR4، و5 مراوح للتبريد، ومنفذين للتوصيل بشاشات خارجية، و5 منافذ متنوعة لتوصيل وحدات تخزين خارجية، وهارديسك بسعة 1 تيرابايت، ويأتي الجهاز بنظام تشغيل ويندوز 10 هوم Windows 10 Home.

ويأتي لابتوب أيسر Acer Predator 21 X في حقيبة خاصة تحتوي على كل الكماليات الخاصة به، من وحدات تحكم وكابلات، والجهاز محدود الإصدار Limited Edition، حيث أنتج منه 300 جهازا فقط حتى الآن.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top