أخبار

سيمكس المكسيكية تُطلق منصة رقمية تفاعلية لمواد البناء

أطلقت شركة سيمكس المُصنعة لمواد البناء منصتها الرقمية التفاعلية “سيمكس جو”، في الولايات المتحدة والمكسيك بدعم من شركائها “أي بي إم” و”نيوريس” على أن يتم  نشرها في بقية فروع الشركة في عام  2018، والتي يتوقع أن تُحدث تغيير في صناعة مواد البناء على مستوى العالم، إذ ستتيح للشركة تقديم خدمات متكاملة للعملاء عبر تطبيق يمكن تحميله على مختلف الأجهزة الالكترونية الحديثة.

وتتضمن تلك الخدمات تقديم طلبات الشراء، وتتبع سير الشحنات لحظة بلحظة، وإدارة كافة الأمور المتعلقة بالدفع والفواتير الخاصة بكافة منتجات الشركة بما في ذلك الأسمنت السائب والمعبأ والخرسانة الجاهزة والركام والمنتجات المكملة. بجانب المعلومات الفورية والمفصلة التي يحتاجها العملاء لإنجاز الكثير في أسرع وقت، وهو ما يتيح لهم فرصة التحكم في أعمالهم وأنشطتهم بشكل أكبر.

وقال فيرناندو جونزاليز، الرئيس التنفيذي للشركة “أن إطلاق تلك المنصة هو نتيجة للمبادرة الإستراتيجية والعمل الدؤوب للعاملين بالشركة، كما أنها دليل على طريقة تفكيرنا والتي تضع العميل محور اهتمامنا وتركز بلا توقف على الابتكار والتقدم”.

وأكد “أن “سيمكس جو” تقدم تجربة فريدة لعملائنا تفوق كل ما قدم في الماضي حيث أنها تعد الأولى من نوعها في مجال صناعة مواد البناء”.  وأضاف قائلًا “منصة “سيمكس جو” ستجعل الشركة أقرب لعملائها، وذلك من خلال تقديم الخدمات إلى العملاء بشكل أسرع وأكثر شفافية وأعلى كفاءة، بما يفتح لهم ولنا أفاق جديدة للنمو والتقدم ، إذ ستضع القدرة على النجاح في ظل سوق اليوم ذا الخطى السريعة والديناميكي في أيدي عملائنا”.

وكانت الشركة قد أطلقت في وقت سابق هذا العام وحدتها الجديدة للابتكارات “سيمكس فنتشرز”، والتي تركز على إشراك الشركات الناشئة ورواد الأعمال والجامعات وكافة الأطراف المعنية التي من المتوقع أن تساهم في تشكيل البيئة المستقبلية لقطاع البناء والتشييد.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top