أخبار

رسميًا.. أبل تعلن عن macOS High Sierra

اعرف مزايا macOS High Sierra

macOS High Sierra

أعلنت شركة أبل، اليوم الإثنين، خلال مؤتمرها العالمي للمطورين، عن الإصدار الجديد من نظام التشغيل OS X، والذي يحمل الرقم 10.13، واسم macOS High Sierra.

وحدثت أبل متصفح الإنترنت سفاري في الإصدار الجديد من نظام التشغيل فأصبح سريعًا للغاية مقارنة بمتصفح جوجل كروم في التعامل مع ملفات JavaScript، ويتحقق المتصفح من المواقع التي يجب ألا تشغل الفيديوهات تلقائيًا، ويحجب التشغيل التلقائي، كما تم تحسين خاصية حجب تتبع المستخدم على  الإنترنت لاستهدافه بالإعلانات.

كما طورت أبل تطبيق البريد الإلكتروني ليضع الرسائل المهمة في أعلى الترتيب، كما حدثت تطبيق الصور الذي أضاف شريطَا جانبيَا، وقائمة فلترة أفضل للبحث عن الصور، بالإضافة إلى العديد من أدوات تعديل وتحسين الصور.

وللتعامل مع الرسوميات ذات الدقة العالية أطلقت أبل الإصدار الجديد من منصة المعالجة البرمجية Metal، والتي تقدم سرعة كبيرة في معالجة الجرافيكس.

وتطلق أبل النسخة التجريبية للمطورين من نظام High Sierra اليوم، وستتوفر النسخة التجريبية العامة نهاية الشهر الجاري، ويتاح التحديث المجاني للمستخدمين بنسخة نهائية الخريف المقبل على أي جهاز ماك يدعم الإصدار الجديد من نظام التشغيل.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top