أخبار

خلال معرض Cairo ICT.. باركو تكشف عن شاشات UniSee الجدارية المبتكرة لأول مرة في مصر

من المقرر أن تصبح القاهرة مقراً لأكبر حائط جداري لشاشات UniSee® قريباً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

في مشاركتها الرابعة على التوالي في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2018، استعرضت شركة “باركو” التكنولوجية العالمية Barco، بالتعاون مع شركة Intertech Vision Middle East، شاشات UniSee الجدارية المتطورة لأول مرة في مصر.

وتقدم شاشات UniSee® الجدارية من باركو أداء لا يضاهى كونها أداة عرض فعالة ومتطورة صممت خصيصاً لمساحات مثل غرف الاجتماعات الفاخرة، والردهات، وصالات الاستقبال، والمراكز وغرف التحكم. وتتميز شاشات الـLCD الجدارية بأنها عديمة الحواف بشكل كامل، لتقدم بذلك تجربة مشاهدة فريدة من نوعها.

وتم تصميم شاشات UniSee® الجدارية من باركو بناءً على منصة نموذجية تستخدم ألواح العرض البلوري السائل (LCM) التي يتم إنتاجها في شركة باركو، والتي يتم وضعها على منظومة تركيب مبتكرة تستفيد من قوة الجاذبية لضمان التجانس الكامل. وتتضمن منظومة التركيب جميع المنافذ ومآخذ الطاقة، مما يخفف أعباء الصيانة والتجهيز على عمال التركيب ومختصي تكنولوجيا المعلومات ومديري المنشآت.

محفظة من عملاء القطاعين العام والخاص في مصر

تشمل محفظة باركو المتنامية في مصر عملاء مرموقين مثل، العاصمة الإدارية الجديدة، وبنك مصر، والبنك الأهلي المصري، وقناة “إم بي سي مصر”، ووزارة الداخلية.

وبحسب بيان صحفي، شهدت الشركة نمواً مضاعفاً في مصر خلال الأعوام الخمسة الماضية، ومن المقرر أن تصبح القاهرة مقراً لأكبر حائط جداري لشاشات UniSee® قريباً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال رمزي عيتاني، نائب رئيس باركو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تشهد مصر تنمية واسعة النطاق تدفع وتيرة النمو في قطاع تكنولوجيا المعلومات للشركات والمؤسسات، ونحن نعتبر مصر سوقاً مهمة جداً لنمو باركو في المنطقة، وتأتي مشاركتنا في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع شركةIntertech Vision ME، استمراراً لجهود تعزيز حضورنا وحصتنا في السوق.

وأضاف: “نتطلع إلى المشاركة في الدورة القادمة من المعرض الذي يساعدنا بلا شك على استعراض حلولنا التكنولوجية المبتكرة للأعمال أمام شريحة واسعة من أصحاب المصلحة المستهدفين”.

يذكر أن مصر حققت نمواً اقتصادياً إجمالياً بلغ 5.2%، ومن المتوقع أن يتوسع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحده في مصر بنسبة 14% في العام الحالي، وذلك مقارنة بأكبر معدل نمو حققه هذا القطاع في البلاد بنسبة 12.5% في عام 2017.

وأقيمت الدورة الـ22 من معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT في الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر الجاري تحت رعاية فخامة عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

ويعد المعرض السنوي حدثاً دولياً يعنى بقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تشارك فيه أكثر من 500 شركة من 16 دولة حول العالم. وتستعرض “باركو” وIntertech Vision Middle East في جناحهما المشترك، في مركز مصر للمعارض الدولية، منتجات منوعة مثل حلول العروض التشاركية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top