أخبار

“تكنو موبايل” تطرح “تابلت” لتعليم الطلبة المصريين إلكترونياً

أعلنت شركة تكنو موبايل المتخصصة في صناعة الأجهزة والهواتف الذكية في مصر وأفريقيا، عن توافر الحل التكنولوجي التعليمي المتكامل EDU TEC 7Cpro TECNO بجميع فروع شركة اتصالات مصر، بالتعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات التعليمية والتثقيفية.

ويأتي التابلت بشاشة 7 بوصة عالية الوضوح، ومعالج Mediatek MT8321 رباعى النواة بتردد 1.3 جيجا، و نظام التشغيل Android 5.1 Lollipop ، بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت يمكن زيادتها لتصل إلى 32 جيجا بايت ويتمتع بكاميرا أمامية وخلفية 2 ميجا بيكسل وبطارية غير قابلة للإزالة 3000 مللى أمبير.

وقال محمود طه، مدير التسويق بشركة تكنو، إن مصر تمر بمرحلة مهمة جدًا لتطوير العملية التعليمية، ونهدف لخلق أجيال قادرة على دعم خطط التنمية التي تشهدها مصر في جميع المجالات الصناعية والاقتصادية والتجارية، وهو ما جعلنا أمام تحدٍ كبير هو كيف نطوع التكنولوجيا لخدمة أفراد المجتمع عامة والإسهام في تنمية المنظومة التعليمية فكان الحل المتكامل للطالب المصري الذي سيتمكن من استذكار دروسه بطريقه سهلة وجذابة من خلال المناهج الالكترونية والامكانات الجبارة للتابلت EDU TEC 7Cpro TECNO وسهولة الاتصال بالانترنت من خلال العرض المقدم من شركة اتصالات مصر”.

وتمتلك شركة تكنو مجموعة كبيرة من المنتجات التي تشمل جميع المستويات من الهواتف المحمولة، بما في ذلك الهواتف العادية والهواتف الذكية. وتمتلك TECNO مراكز للأبحاث والتطوير في شنجن وشانغهاى وبكين. وتصمم TECNO أعلى مستوى من المنتجات بهدف واحد فقط – هو إعطاء المستهلكين أفضل المنتجات بأفضل الأسعار.

droipad7c-photo1

وأضاف طه ” أنه سعيد جداً بنجاح المبادرة التي تم اطلاقها خلال معرض الكتاب المصري في الدورة الماضية بالتعاون مع مجموعة من الشركاء ” Etisalat Masr – نهضة مصر – ناشيونال جيوغرافيك – مكتبتك” وهو ما يعد تغير ملحوظ في نمط وسلوك المجتمع الذي يعبرعن اقتناع المجمتع المصري بصفة عامة والطالب المصري بصورة خاصة بأهمية الاعتماد على التكنولوجيا في التعليم.

ويحتوي التابلت مجموعة شاملة من التطبيقات التي تشتمل على أدوات تعلم إلكترونية تجعل من العملية التعليمية اكثر سهولة وتفاعلا كما تقدم للطالب في مراحل التعليم الأساسي باقة متكاملة من الدروس التفاعلية التي تعتمد علي تنمية الذكاء وتشجيع التعلم القائم علي الابتكار أهمها تطبيق “كتبيديا” (كتاب الأضواء النسخة الإلكترونية) من نهضة مصر الذي يقدم 4 مناهج دراسية لمراحل التعليم الابتدائي والاعدادي وتطبيق للاستكشاف العلمي من ناشونال جيوغرافيك .

كما الجهاز يضم مجلتان علميتان، بالإضافة الي قسيمة شراء بقيمة 150 جنيه لأدوات مكتبية ولاصق ذكي مقدم من مكتبتك دوت نت maktabtak.netالي جانب جراب مضاد للصدمات وبذلك يصبح EDU TEC 7Cpro TECNO الحل التكنولوجي التعليمي المتكامل والأفضل بعد دمج العرض المقدم من شركة اتصالات مصر له .

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top