أخبار

تعرف على مواصفات هواوي Mate 10 Lite

تنوي هواوي إطلاق هاتفها الجديد ميت 10 لايت “Mate 10 Lite” الذي ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة، مع بقية هواتف السلسلة يوم 15 نوفمبر القادم في مصر، ويتميز هذا الهاتف بكونه أول هاتف يأتي مزود بأربع كاميرات في فئته مع خاصية Huawei Full View، منهما اثنان خلفيتان بدقة 16 و2 ميجابيكسل واثنان أماميتان بدقة 13 ميجا بيكسل.

وزودت هواوي تطبيق الكاميرا بالعديد من الخصائص التي تعمل علي تحسين جودة الصور مثل تأثيرات Bokeh لالتقاط صور عالية الجودة، كما تمتلك كاميرا الهاتف العديد من أوضاع التصوير المختلفة مثل وضع التصوير المحترف، ووضع التجميل، HDR، التصوير البانوراما، التصوير بالتحكم الصوتي، التصوير المؤقت وغيرها من المزايا الفائقة.

بالإضافة لشاشة عالية الوضوح من نوع IPS LCD بدقة FHD+ قياسها 5.9 بوصة، مع نسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، والتي تأتي مدعومة بخاصية Huawei Full View لتقدم للمستخدمين تجربة مميزة لمشاهدة مقاطع الفيديو، وتشغيل الألعاب.

كما يأتي بتصميم معدني يتمتع بالنحافة، مما يجعله ملائمًا لكافة الاستخدامات سواء الاستخدام بيد واحدة أو الاثنين معًا، بالاضافة الي دمج مستشعر قارئ بصمة الأصبع في الخلفية، ليمنح الراحة لمستخدميه عند إمساكه وفتح القفل والقيام بالعديد من المهام باستخدام يد واحدة فقط. كما يتميز بوجود معالج Kirin 659 ثماني النواة، وبطاقة رسوميات من نوع Mali-T830 MP2، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية حجمها 64 جيجابايت قابلة للزيادة لتصل إلى 256 جيجابايت من خلال إضافة كارت ذاكرة خارجي، بجانب بطارية عالية الكثافة بحجم 3340 ميلي أمبير، وواجهة المستخدم المميزة EMUI 5.1.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top