تطبيقات

تطبيق جديد من جوجل يحول صورتك السيلفي إلى أداة تثقيفية

جوجل

مع تطور الهواتف الذكية تحول التصوير إلى أمر سهل للغاية، فبلمسة واحدة تحصل على صور جميلة لتسجيل لحظاتك وذكرياتك، ولكن مع تطبيق جوجل للثقافة والفن Google Arts and Culture يختلف الأمر كثيرًا، لتتحول متعة التصوير إلى أداة تعليمية بامتياز، فالتطبيق يتيح التقاط الصور ومقارنتها بالفن القديم والمعاصر.

بعد تحميل التطبيق يمكنك الذهاب إلى القسم الذي يحمل عنوان “?Is your portrait in a museum” وما إن تضغط على بدء التشغيل أو Get Started حتى يأخذك التطبيق إلى صفحة أخرى تخبرك أن جوجل لن تستخدم أي بيانات متعلقة بصورتك لأي أغراض أخرى، ويمكنك القبول والاستمرار أو الرفض والعودة.

لو اخترت الاستمرار سيظهر لك مربع لالتقاط صورتك، وبعدها يُحلل التطبيق صورة وجهك ويقارنها بالأعمال الفنية المسجلة لديه.، ويظهر لك بعدها اللوحات التي تتشابه مع خطوط وجهك ونسبة التشابه أو التطابق بينكما تنازليًا، لتظهر الأكثر تطابقَا في البداية.

كما يمكنك مشاركة الصور عبر التطبيق مع الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي أو الرسائل أو البريد الإلكتروني، وبالضغط على  كل لوحة من اللوحات التي تظهر لك، يعرض لك التطبيق، المتاح مجانًا لهواتف أندرويد وiOS، المعلومات المتوفرة حولها.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top