تطبيقات

تطبيق أزار Azar.. اتعلم لغة وابعد عن “الشقط”!

تخيل أن تطبيقا واحدا يتيح لك مشاهدة أكثر من 50 شخص كل 30 ثانية!

في البداية دعنا نتفق على شىء! وهو أن كل تطبيق له مميزات وعيوب، وأنت من تقرر كيفية استخدامه. لذا، عليك أن تعرف أولا كل معلومة عن تطبيق أزار Azar ثم تسأل نفسك: مناسب ليا ولا لأ؟!

هل تسأل: “إيه التطبيق ده؟” باختصار يا عزيزي هو تطبيق محادثة عبر الفيديو (فيديو شات)، بدأ انتشاره في عام 2015، وتعرض لانتقادات الكثير من المستخدمين لانتهاكه خصوصيتهم وأمنهم، وفي الشهور الماضية، أضاف القائمون عليه تعديلات، فأصبح يضم الآن عددا كبيرا من المستخدمين من مختلف العالم.

في السطور التالية، يصحبك “مشبك” في رحلة قصيرة لمعرفة كل شىء عن تطبيق أزار Azar، إلى جانب كيفية تحميله وإنشاء حساب عليه.

مميزات تطبيق أزار

تخيل أن تطبيقا واحدا يتيح لك مشاهدة أكثر من 50 شخص كل 30 ثانية!، من خلال الضغط على شاشة موبايلك وتحريكها يمينا ويسارا بعد إنشاء حساب عليه، وإذا شعرت أن واحدا من هؤلاء الأشخاص ترغب في محادثته فيديو، كل ما عليك فعله وقتها هو التوقف عن تحريك يدك والبدء في محادثته دون تردد.

مظبوط.. يعطي لك شعور أنك تشاهد العالم كله، ويضيع شعورك بالوحدة والزهق والملل، كما أنه يجعلك تتحدث وتكون أصدقاء من أكثر من 190 دولة، مما يعطي لك فرصة تعلم لغات جديدة، والتعرف على عادات وتقاليد دول تمنيت زيارتها، وبناء علاقات اجتماعية مريحة، وربما في المستقبل يكون فرصة لكسب الربح كما يحدث في برامج اللايف المختلفة.

عيوب أزار

مع الأسف، على تطبيق أزار Azar لن تجد خصوصية، لأن الجميع سوف يصل لك ويشاهدك، وكما أنت لك حرية اختيار الشخص الذي ترغب في محادثته، فالآخرون أيضا يختارونك وربما يرفضونك!

نعم.. سوف يقولون لك:”ممكن نتعرف”، وإذا شعروا أنك شخص سخيف أو مظهرك ليس جذابا لهم، فسوف يبحثون عن غيرك، دون إنهاء المحادثة بشكل لطيف.. فقط بتحريك يديهم إلى اليمين فتنتهي المكالمة، كأنهم يغلقون الخط في وجهك بالضبط.

تحميل تطبيق إزار

القرار الآن في يدك، فقد عرفت كل شىء عن تطبيق، ويمكنك تثبيته الآن على هاتفك عبر متجر جوجل (جوجل بلاي). قم الآن بكتابة بياناتك أو الدخول عبر حسابك على فيسبوك، فتطبيق أزار Azar مسجل في متجر جوجل بلاي في أكثر من 130 دولة.

اختر صورة شخصية لك، وكذلك اسم، وابدأ في التعرف على الجميع. نعم.. خطواته سهلة ولا تحتاج إلى أي شىء.

صحيح، هناك فتيات تحدثن مع “مشبك” عن تجاربهن مع تطبيق أزار، منهن من قالت أنه يضم عدد كبير من المستخدمين في مختلف دول العالم، لكن أغلبهم متفرغين وليس لديهم عمل أو دراسة، مما يجعلهم في حاجة إلى أي شخص يتحدثون معه، وأخريات قالوا أن المستخدمين المصريين يستغلونه في التعرف عليهن والتحايل عليهن بحجة بالزواج وبناء علاقات جادة: “بيشقطوا البنات من عليه”، لذلك، يا عزيزي أنصحك بالتركيز في اختيارك للشخص الذي سوف تتحدث معه، لتجنب الوقوع في مشاكل.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top