هواتف

تسريب صور هاتف OnePlus 6 قبل الإعلان عنه رسميا

يعمل هاتف OnePlus 6 بمعالج سنابدراجون Snapdragon 845

منذ فترة، والتسريبات تحيط بهاتف “ون بلس” OnePlus الجديد، والذي سيحمل اسم “ون بلس 6” OnePlus 6، والمقرر الإعلان عنه رسميا في 16 مايو الجاري، قبل طرحه للبيع في الأسواق في 21 من نفس الشهر.

وفي أحدث موجات التسريبات التي تحيط بهاتف OnePlus 6، تم تسريب عدة صور على الإنترنت، تكشف بوضوح تصميم الهاتف الجديد وبعض خواصه.

وتكشف الصور بوضوح عن وجود “نوتش” Notch أعلى شاشة الهاتف، كما في هواتف iPhone X، والتي سبق ووعدت “ون بلس” المستخدمين بأنهم سيكون في إمكانهم إيقاف تشغيلها عن طريق تغيير شريط الإشعارات أعلى الهاتف إلى اللون الأسود.

بالإضافة إلى ذلك، تكشف الصور المسربة عن كاميرا مزدوجة خلفية للهاتف، ومستشعر بصمات أسفل الكاميرا الخلفية مباشرة، إلى جانب المظهر المثير لظهر الهاتف الذي يشبه الزجاج، مما يرجح أن يكون هاتف OnePlus 6 مزودا بخاصية الشحن اللاسلكي، وهو احتمال قائم لا تأكيد عليه.

ومن المقرر أن يعمل هاتف OnePlus 6 بمعالج سنابدراجون Snapdragon 845، بحسب إعلانات سابقة حول الهاتف، وأن تصل ذاكرة الوصول العشوائي به إلى 8 جيجابايت رام، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وأن يكون قياس شاشته 6 بوصة تقريبا، وأن تحتوي كاميراه الخلفية على عدستين بدقة 16 و20 ميجابكسل.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top