?How to

بهذه الطريقة يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك

استعادة الملفات المحذوفة

في حال حذفت ملفات سواء كانت صور أو ملفات موسيقى أو فيديوهات بالخطأ من هاتفك أو جهازك اللوحي وتريد استعادتها مرة أخرى، لا داعي للقلق إذ يمكن استرجاعها بسهولة عبر تحميل برنامج PC Inspector Smart Recovery، واتباع الخطوات التالية.

1- حمل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ووصل الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي الموجود به بطاقة الذاكرة. أو بدلًا من ذلك ركب البطاقة في قارئ بطاقات الذاكرة ووصله بجهاز الكمبيوتر.

2- في حال كنت تستخدم إصدار ويندوز أحدث من ويندوز XP، سيتوجب عليك تشغيل البرنامج في وضع التوافق “compatibility mode” عبر الضغط بزر الفأرة الأيمن على أيقونة التطبيق والضغط على خيار التوافق “Compatibility”. بعد فتح التطبيق اضغط تبويب قائمة التحديث “Update menu tab” واختر تحديث قائمة إعادة التهيئة “Update Formatlist”.

3- اضغط على تبويب اختيار الأجهزة “Select a Device” لاختيار الجهاز المراد استرجاع الملفات المحذوفة منه سواء كان مشغل موسيقى، أو هاتف محمول أو جهاز لوحي، أو قارئ بطاقات الذاكرة.

4- حدد صيغة الملفات التي تريد استعادتها من تبويب تحديد الصيغة “Select Format Type”، سواء كانت MP3 أو MP4 أو WAV أو JPG أو AVI أو 3GP.

5- اضغط على الخانة الثالثة لتحديد مكان محدد لوضع الملفات المسترجعة به، ويفضل أن تختار القرص الصلب أو محرك الأقراص الخارجي كمكان للاسترجاع ثم اضغط حفظ “Save” عند الانتهاء.

6- في حال كنت تريد استرجاع ملفات يزيد حجمها عن 15 ميجابايت مثل الكتب الصوتية والبودكاست ومقاطع الفيديو، اضغط على تبويب ملف “File” واختر الإعدادات ومنها ادخل حجم الملف المراد في الخانة الموجودة بجانب خيار تحديد حجم الملفات القابلة للاسترداد “Limit the size of recoverable files”، ثم اضغط على موافق “OK”.

7- اضغط على إبدأ “Start” لبدء عملية البحث، وانتظر لحين الانتهاء.

8- بعد الانتهاء افتح الملف الذي توجد به الملفات المستعادة، وفي حال كانت النتيجة مخيبة للآمال، ادخل على تبويب ملف “File” وادخل إلى الإعدادات “Settings” ثم اختر الوضع المركز “Intensive Mode” واضغط على موافق “OK” ثم اضغط على ابدأ “Start” مجددًا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top