هواتف

بدء بيع هاتف هونر Honor 8X في مصر.. تعرف على مزايا الهاتف وسعره

يستخدم هاتف Honor 8X تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين إمكانات الاتصال

بدأت هونر Honor في طرح هاتفها الذكي الجديد Honor 8X للبيع في مصر، بعد نفاد الكمية المطروحة للحجز المسبق بالكامل خلال الأيام القليلة الماضية، مما يعكس ثقة المستهلكين في إمكانيات الهاتف وسعره.

ويمثل هاتف Honor 8X نقطة تحوّل هامة في المجموعة التي تشتهر بقيمتها الاستثنائية التي لا يضاهيها أي هاتف، ومن خلال هاتف Honor 8X يحصل المستهلكون على إعدادات متطورة  وشاشة بتقنية العرض الكامل قياس 6.5 بوصة مع تناسب قدره 91% بين حجم الشاشة والجهاز، بالإضافة إلى تقنية CFO المتقدمة للشريحة وقائمة مطوّلة من الخصائص الرائعة.

وتشمل أبرز خصائص هاتف Honor 8X شاشة العرض الكامل بقياس 6.5 بوصة، وسعة تخزين داخلية قدرها 128 جيجابايت، وكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 20 ميجابكسل، تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي AI مع إمكانية التصوير فائق الوضوح ليلاً.

ويعمل هاتف Honor 8X ببطارية بقوة 3,750 مللي أمبير ساعة، تتمتع بتقنيات هونر الذكية لتوفير الطاقة، ومعالجات كيرين Kirin 710 الجديدة، التي تستخدم لأول مرة في هواتف هونر.

التصميم الأنيق لهاتف Honor 8X

وصمم هاتف Honor 8X بإطار معدني متوسط مع هيكل من زجاج 2.5D المزدوج لمظهر يوحي بهالة جميلة وملفتة، وتم إتقان التدرج اللوني في تصميم الهيكل من خلال 15 طبقة تعكس ألوان الطيف والضوء من مختلف الزوايا لمظهر وملمس في غاية الأناقة والنعومة، ويتميز الهاتف بثلاثة ألوان جذابة هي الأزرق والأسود والأحمر.

سعة داخلية مدهشة وبطارية تدوم طويلاً

يحتوي هاتف Honor 8X على ذاكرة داخلية ROM بسعة 128 جيجابايت مع بطاقة microSD حتى 400 جيجابايت، كما يدعم الهاتف فتحة بطاقات SIM ثنائية.

يتمتع الهاتف بوجود بطارية بقدرة 3,750 مللي أمبير ساعة مع تقنية ذكية لتوفير الطاقة، مما يجعل البطارية تدوم لفترة تصل إلى يوم كامل عند الشحن لمرة واحدة. كما أن الإعدادات المميزة للهاتف تتيح تجربة سريعة وسلسة للمستخدم، ولا ننسى أن البطارية الكبيرة تضمن الاستخدام المستمر دون انقطاع لفترة طويلة.

كاميرات قوية بتقنيات الذكاء الاصطناعي مع إمكانات مذهلة للتصوير الليلي

وهاتف Honor 8X مزوّد بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 20 + 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، ويمكن للكاميرا التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف إلى 22 فئة مختلفة و 500 سيناريو بشكل فوري، وتحسين إعدادات التقاط الصور وجودتها بناء على ما يقوم المستخدم بتصويره.

ويستخدم الهاتف الذكي تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنتاج لقطات ليلية ممتازة دون الحاجة إلى حامل ثلاثي وباستخدام تقنية تثبيت الإطار بناء على التعلم الآلي. وحتى إذا لم يتمكن المستخدم من السيطرة بدقة على الهاتف الذكي وحمله لمدة 6 ثوان بشكل ثابت حتى في حال اهتزاز اليد.

أداء متفوق تدعمه أحدث تقنيات المعالجات

يعدّ هاتف Honor 8X أول هاتف ذكي يوفر شريحة Kirin 710 القوية ثمانية الأنوية، حيث أن أداء النواة الواحدة في وحدة المعالجة المركزية يمثل ارتفاعاً بواقع 75% مقارنة بالجيل السابق. ويدعم الشريحة معالج الجرافيكس فائق الدقة (جي بي يو توربو). يستطيع المعالج تعزيز الأداء الإجمالي بنسبة 130% مقارنة بالجيل السابق، لتلبية احتياجات أكثر المستخدمين ممارسة للألعاب.

تقنية الذكاء الاصطناعي تعزز إمكانات الاتصال وجودة  الصوت

يستخدم هاتف Honor 8X تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين إمكانات الاتصال. ففي حال وجود الشخص في منطقة ضجيج، كمحطة قطارات أو في الريح القوية، يتعرف الهاتف الذكي إلى الضجيج في الخلفية ويسمح بإزالته بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي مما يحسن جودة الصوت ويسمح بإجراء حوار واضح. كما يمكن لتقنيات الذكاء الاصطناعي الكشف عن التباين في قوة الإشارة، كما يحدث في المصعد مثلاً، لتستعيد سريعاً الاتصال بشبكة الجيل الرابع بمجرد مغادرة المصعد – وبهذا تضمن ألا يفوتك أي شيء.

كما أنه أول هاتف ذكي يوفر جيلاً جديداً من نمط راحة العين، وهو معتمد من مؤسسة TüV Rheinland ويمكنه تقليل إشعاعات اللون الأزرق الصادرة عن الشاشة لتجنّب إعياء العين.

في تعليقه على طرح الجهاز الجديد قال كريس سان بايغونغ، رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: “من خلال الكشف عن هاتف Honor 8X الجديد، تواصل هونر رفع المعايير وتحقيق الإنجازات الجديدة من حيث التوازن بين القيمة والتصميم والأداء. أطلقنا جهازاً يتمتع بمزايا أفخم الهواتف بسعر في متناول اليد لتلبية احتياجات المواطنين الرقميين من جيل الألفية. ندرك بأن جيل الألفية مهتم جداً بالتكنولوجيا ولهذا السبب عملنا على توفير جميع وظائف وخصائص الهواتف الفاخرة والمتقدمة في هذا الجهاز، ولكننا نقدمه بسعر معقول ليكون Honor 8X مناسباً للميزانية.”

ويتوفر هاتف Honor 8X في مصر بسعر 4,888 جنيها، وهو ما يعد سعر متميز مقارنة بما يقدمه من مزايا.

3 تعليقات

3 Comments

  1. Galaxy Note 9

    أغسطس 10, 2020 فى 4:48 م

    My brother suggested I might like this website. He was totally right.
    This put up actually made my day. You cann’t consider just how so much time I had spent for this information! Thank you!

  2. Casti Audio

    أغسطس 11, 2020 فى 2:52 م

    I read this post fully on the topic of the comparison of most
    recent and preceding technologies, it’s amazing article.

  3. Comentarii la Telefoane Samsung si Accesorii

    أغسطس 25, 2020 فى 11:55 ص

    It’s an awesome post in support of all the internet viewers; they will obtain benefit from
    it I am sure.

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top