هواتف

“الطعمية” تكشف دقة كاميرا هاتف Pixel 2

تعتبر إسرائيل الفلافل أكلة شعبية واختراع إسرائيلي وتروج لها عالميا كذلك

اختارت أحد مستخدمي هاتف جوجل بكسل 2 مجموعة من الصور تكشف عن دقة وإمكانيات كاميرا هاتف “بكسل 2” Pixel 2، كان أبرزها –من وجهة نظرنا كمصريين- صورة للطعمية أو الفلافل، التي التقطت الكاميرا تفاصيل مكوناتها الداخلية بكل دقة ووضوح.

والتقطت صور الفلافل في منطقة هاكوسيم الشهيرة في تل أبيب، إسرائيل، التي تعتبر الفلافل أكلة شعبية واختراع إسرائيلي، وتروج لها عالميا كذلك، والتي تصنعها بالحمص المطحون على خلاف الفلافل أو الطعمية المصرية.

كانت كاميرا هاتف جوجل بكسل 2 قادرة على التقاط الجزء الخارجي المقرمش للفلافل، وتفاصيل الحمص المطحون في الحشو الطري الداخلي بلونه الأخضر الفاتح الممزوج بالبهارات، كاشفة عن التفاصيل الدقيقة بكل وضوح.

والتقطت جميع الصور في مناطق مختلفة من إسرائيل، تنوعت بين البنايات والمزارع وصخور الجبال التي تحتضن البحر الميت.

وهواتف بكسل Pixel هي هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد Android، تولت جوجل تصميمها وتطويرها والتسويق لها، وقد أعلنت جوجل عن هواتف Pixel 2 وPixel 2 XL في 4 أكتوبر 2017، وتم طرحهما في الأسواق في 19 من نفس الشهر.

وكاميرا هاتف Pixel 2 الخلفية بدقة 12.2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فبدقة 8 ميجابكسل، وتدعم كاميرا الهاتف خاصة جيو-تاج Geo-tagging وكشف الوجوه Face detection، والتركيز باللمس Touch focus وHDR وبانوراما.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top