أخبار

الإمارات دبي الوطني يشارك في معرض Cairo ICT بروبوت لخدمة العملاء

أول إنسان آلي من نوعه في العالم لخدمة عملاء البنك، والذي تم إطلاقه في دولة الإمارات العربية المتحدة

يشارك بنك الإمارات دبي الوطني مصر في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT، والمنعقد في الفترة بين 3 إلى 6 ديسمبر الجاري، بحزمة مبتكرة من التطبيقات والخدمات المصرفية التكنولوجية المتميزة، مقدما حلولا مالية ذكية لعملائه.

ويكشف بنك الإمارات دبي الوطني مصر من خلال جناحيه فى المعرض داخل ساحة الإبتكار وصالة 2 عن الروبوت “بيبر” Pepper، أول إنسان آلي من نوعه في العالم لخدمة عملاء البنك، والذي تم إطلاقه في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يمكنه التعرف على العواطف البشرية الأساسية والتفاعل معها، بحسب بيان صحفي.

وتم دمج الروبوت “بيبر” Pepper مع أنظمة البنك، لكي يتواصل مع العملاء ويتفهم احتياجاتهم ويقدم لهم منتجات البنك وخدماته بطريقة تفاعلية ممتعة وطبيعية، كما يتصل الروبوت بخدمة مؤشر السعادة التابعة لحكومة دبي لتمكين العملاء من تقييم جودة خدمته.

ويعرض البنك أيضا المساعد الافتراضي للخدمات المصرفية الصوتية، ويدعى “ألكسا إكو” Alexa Echo، والذي يستطيع التعرف على صوت العميل، واستقبال التعليمات منه لتنفيذ مختلف التعاملات المالية، مثل جدولة المديونيات وتحويل الأموال والتعرف على رصيد الحساب، وهي الخدمة التي سيتم إتاحتها للعملاء بمنازلهم الخاصة في المستقبل القريب.

ويقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر لرواد جناحيه فى المعرض العديد من المفاجآت السارة، والتى تتضمن إجراء 3 سحوبات يومياً للفوز بواحدة من 12 جائزة قيمة سيتم إعلانها فى جناحي البنك بالمعرض.

وسيتمكن رواد الجناح الأساسي للبنك فى المعرض من التعرف على العديد من التطبيقات التكنولوجية المتطورة التى يتيحها البنك لعملائه مثل خاصية  ،”mePay”التى يتضمنها تطبيق البنك على الهاتف المحمول والتي تتيح تحويل الأموال إلى الأشخاص عبر أرقام هواتفهم عن طريف اختيارهم من قائمة اتصالات الهاتف وليس عبر أرقام حساباتهم البنكية، بالإضافة إلى إجراء تحويلات بالجنيه المصري بين حسابات البنك لتصل في نفس اللحظة خلال عطلة نهاية الأسبوع والأجازات الرسمية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top