ألعاب

إصدار جديد من لعبة Snake على منصة تأثيرات الواقع المعزز لكاميرا فيسبوك

هذه المرة الأولى التي تصل فيها لعبة الحية إلى قناة عالمية في تاريخها

أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطّورة لأجهزة هواتف نوكيا Nokia، عن قيامها بتحديث لعبة الحية الكلاسيكية الأيقونية Snake، عبر اعتماد تقنية الواقع المعزّز AR للتمتع بتجارب أكثر من متعة من السابق. وسيشمل التحديث تقديم فلاتر Snake Mask وSnake Real World، التي ستنقل هذه اللعبة الأيقونية إلى جيل جديد من المعجبين.

وستظل هذه اللعبة الرائعة تقدم نفس المتعة التي تدفعك إلى التعلق بها، ولكن باستخدام ميزة الواقع المعزز الشيّقة، فالآن يمكن لمحبي اللعبة التحّول إلى الحية وأكل التفاح لحصد النقاط، كما تستخدم ميزة Snake Mask تأثيرات الواقع المعزز AR الجديدة على كاميرا فيسبوك Facebook لتوفير لعبة الحية إلى أكبر عدد من الأفراد.

هل تتجول الحية في حديقة الحيوانات؟ أو تسترخي على الشاطيء؟ هل تسافر الحية على متن الطائرة؟! الآن كل شيء ممكن على كاميرا فيسبوك. والأمر يتعدى ذلك، فالآن يمكنك استخدام البث المباشر على فيسبوك لنشر فيديوهاتك على صفحتك الخاصة ودعوة أصدقائك للإنضمام إليك مباشرة في قلب الحدث.

علاوة على ذلك، تستغل ميزة Snake Mask الجديدة بالكامل الكاميرا الأمامية لهواتف نوكيا الذكية بنظام أندرويد Android، لتتيح لهم التحّول إلى شخصية الحية الأيقونية، والأمر المثير للاهتمام أنّ القناع سيتحرك مع تعابير وجه اللاعب. أما فلاتر Snake Real World فإنها تفعّل الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي.

واحتفالاً بإطلاق النسخة المحدّثة من لعبة الحية الكلاسيكية، قام الكوميديان والشخصية المحبوبة على يوتيوب مات كيك، الذي اكتسب شهرة واسعة بعد انتشار مقطع فيديو له مصادفة بعنوان “أنا حية”، تمكّن من حصد أكثر من 23 مليون مشاهدة على يوتيوب، بتجربة لعبة الحية على كاميرا فيسبوك، حيث قام بإعادة تصوير الفيديو الأكثر شهرة هذه المرة باستخدام فيلتر Snake Mask، لاستعراض هذه الميزة الرائعة الجديدة.

وفي بيان صحفي، صرّح بيكا رانتالا، الرئيس التنفيذي للتسويق ونائب الرئيس التنفيذي لدى شركة HMD: “لقد نجحت لعبة سنيك الشهيرة عالمياً في العودة إلى قلوب الناس خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2017، حيث أعلنّا في ذلك الوقت عن توفير اللعبة على منصة فيسبوك ماسنجر.”

وأضاف: “لقد تمّ تصميم اللعبة خصيصاً من أجل جيل وسائل التواصل الإجتماعي، حتى يتمكنوا من دعوة أصدقائهم للمشاركة في اللعب والتباهي بما يحرزوه من نقاط، لقد أصبحت اللعبة الآن أكثر تشويقاً عن ذي قبل.”

وتعد هذه المرة هي الأولى التي تصل فيها لعبة الحية إلى قناة عالمية في تاريخها، بدلاً من تحميلها مسبقاً على جهاز. وقد تمكنت اليوم من حصد أكثر من 121 مليون لاعب حول العالم.

وأكمل: “نطلق الآن تجربة أكثر تشويقاً وحماساً لمحبي اللعبة، حيث زدنا من جرعة التشويق عبر تمكينهم من أن يصبحوا الحية وأكل التفاح فعلياً باستخدام الفلاتر المتوفرة على كاميرا فيسبوك. نحن في HMD العالمية نقلنا لكم اللعبة الأيقونية المحبوبة والأكثر شعبية حول العالم إلى عصر الواقع المعزز الجديد.”

ويمكن الوصول إلى تأثيرات الكاميرا عبر كاميرا فيسبوك المتوفرة عالمياً لكافة الهواتف الذكية، بما في ذلك هواتف نوكيا الذكية، وهي متوفرة على نظام التشغيل آندرويد Android وiOS.

وتشجّع HMD العالمية كافة اللاعبين على مشاركة تحركاتهم في كافة الأماكن حتى الغير مألوفة منها أثناء اللعب ونشرها باستخدام الوسم (هاشتاج) #imasnake2.

كيفية اللعب

  1. افتح تطبيق فيسبوك.
  2. اضغط على رمز الكاميرا على الجهة اليسرى في الأعلى لتشغيل كاميرا فيسبوك.
  3. انتقل إلى Snake Mask.
  4. انطلق وابدأ اللعب!
اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top