?How to

إزاي تمنع الإعلانات المزعجة على هاتفك بضغطة واحدة؟

تطبيق يقوم بحجب الإعلانات عنك طوال استخدامك لهاتفك

تعمل معظم تطبيقات حجب الإعلانات Ad Blockers على منع وصول الإعلانات إليك أثناء تصفحك للإنترنت على هاتفك أو جهازك المحمول، لكن تطبيق مثل “بلوكادا” Blokada يمتد تأثيره إلى التطبيقات على هاتفك الذكي أيضا، فهو بمثابة تطبيق يقوم بحجب الإعلانات عنك طوال استخدامك لهاتفك، سواء أثناء التصفح أو اللعب أو استخدام التطبيقات الأخرى أثناء اتصالك بالإنترنت.

ترجع ميزة حجب الإعلانات، إلى جانب كون هذه الإعلانات أدوات مزعجة تشتت الانتباه، إلى تقليل استهلاك الإنترنت، ولذلك يحرص تطبيق “بلوكادا” Blokada على إعطائك إحصائية بعدد الإعلانات التي تم حجبها وكم ميجابايت تم توفيرها لك.

تنزيل تطبيق Blokada

لا يتاح تطبيق “بلوكادا” Blokada لهواتف أندرويد Android عبر متجر جوجل بلاي Google Play مثل معظم التطبيقات الأخرى، فشركته توفر تنزيله مجانا عبر موقعها الإلكتروني، لذلك ادخل إلى موقع Blokada.org عبر متصفحك على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر PC لتنزيل التطبيق من قسم التنزيلات Downloads، قم بتنزيل التطبيق عبر الضغط على Download Blokada، أما إذا كنت تستخدم نسخة أندرويد قديمة فيمكنك التنزيل عبر الضغط على (Download Blokada (Android 4.

تثبيت التطبيق

قم بتثبيت التطبيق بعد تنزيله، وهو لا يتطلب أي صلاحيات خاصة، وبعد تنزيل التطبيق قم بتشغيله على الوضع الافتراضي، وهو I am new (recommended)، ثم اضغط استمرار Continue.

تشغيل التطبيق

قم بتشغيل التطبيق عبر فتحه، إذا لم يعمل التطبيق آليا قم بالضغط على رمز مفتاح الباور به، وسوف تعرف أن التطبيق يعمل حاليا عند ظهور رمز المفتاح في أعلى الشاشة لديك بجوار رموز الشبكة والبطارية.

من الواجهة الأساسية للتطبيق سيمكنك تشغيل أو إيقاف التنبيهات، حيث سيقول لك التطبيق في كل مرة أنه تم حجب إعلان معين عن الظهور، ويمكنك أن تسمح لأي إعلان بالظهور عبر إضافته إلى Whitelist إذا رغبت في ذلك.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top